صور اطلالات مايا دياب الجمالية هذا العام تظهر تحولات كبيرة في شكلها

أثبتت النجمة مايا دياب أنها السباقة في تطبيق تحولات كبيرة في شكلها سواء من خلال تطبيق رسمات المكياج الساحر وصبغات الشعر العصرية والخارجة عن المألوف. فاستطاعت أن تبرز بالعديد من الاطلالات الجمالية الساحرة والتي ستبقى مطبوعة في ذاكرتنا هذا العام ،اليك صور اطلالات مايا دياب الجمالية هذا العام التي تظهر التحولات الكبيرة في شكلها، لتشاركينا رأيك هل أعجبتك هذه الصيحات.

اجمل صور اطلالات مايا دياب لعام 2019 :

خطوط الايلاينر الساحرة

اجمل صور اطلالات مايا دياب الجمالية هذا العام تظهر تحولات كبيرة في شكلها

لاحظنا تركيز اطلالات مايا دياب الجمالية هذا العام على اختيار رسمات مكياج ساحرة وخارجة عن المألوف. فلفتت الانظار بتطبيق خطوط الايلاينر الهندسية والساحرة بخطين فاخرين على الجفون العليا للعينين من دون ربطهما سوياً خصوصاً على الجهة الخارجية للعينين. كما لاحظنا أن التحولات في تطبيق خطوط الايلاينر المجنحة كانت مميزة مع استبدال هذه الرسمات بطريقة تغني عن تطبيق الظلال القوية التي كانت تختارها في الأعوام السابقة.

اقلام الكونتور الداكنة

صور اطلالات مايا دياب الجمالية مع أحمر الشفاه الداكن

واللافت هذا العام تركيز اطلالات مايا دياب الجمالية على تطبيق احمر الشفاه المات بدرجات النيود التي تظهر التحولات الكبيرة في شفاهها. وبرزت حجمهما مع اختيار أقلام الكونتور الداكن والكريمي الذي بدا ملفتاً على شفتيها لاظهار حجم الشفاه الكبيرة مثلما تحب النجمة مايا دياب.

صبغات شعر حمراء

صور اطلالات مايا دياب الجمالية مع صبغات الشعر الاشقر الفاتح

بالنسبة لتسريحات الشعر حافظت مايا دياب على شعرها الطويل بعد أن تخلّت عنه في الاعوام السابقة وبرزت بأجمل اطلالات تسريحات الشعر الويفي العريض مع الغرة الجانبية العالية. ومن التحولات الكبيرة في شكلها اختيار هذا العام العديد من صبغات الشعر البارز والجريء وأجمل هذه التدرجات كانت عند تطبيق صبغات الشعر الاحمر الداكن الى جانب صبغات الشعر الاشقر الفاتح بتدرجات رمادية فاتحة.