صور اجمل اطلالات ميغان ماركل الجمالية لعام 2019

برزت الدوقة ميغان ماركل هذا العام بالعديد من الاطلالات الجمالية التي جعلتها محط أنظار الجميع. فهي ببشرتها السمراء وطبيعة رسمات المكياج الطبيعي الذي لا تتخلى عنه وتسريحات الشعر البسيطة أثبتت أنها من أجمل الاميرات لعام 2019 ،اليك صور اجمل اطلالة ميغان ماركل لعام 2019، لتشاهدي اختياراتها الملفتة لعالم المكياج وتسريحات الشعر.

اطلالات ميغان ماركل الجمالية لعام 2019 :

رسمات مكياج طبيعي

 صور اجمل اطلالات ميغان ماركل الجمالية لعام 2019 مع الخصل الويفي

اختارت الدوقة ميغان ماركل هذا العديد العديد من رسمات المكياج البرونزي مع حرصها على تطبيق التدرجات المات التي تأتي فاتحة ومناسبة لبشرتها السمراء. كما لاحظنا أن الدوقة أطلت بمكياج ملفت مع الظلال السوداء الناعمة واللافت تمريرها خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على حدود الجفون العليا مع مد الخطوط من وسط العينين الى خارج الحدود بطريقة ناعمة. كما اختارت الحفاظ على احمر الشفاه الطبيعي  والنود مع التدرجات الزهرية الفاتحة المحدّدة بالكونتور الكريمي الداكن.

تسريحات شعر ويفي

صور اجمل اطلالات ميغان ماركل الجمالية لعام 2019 مع تسريحات شعر الويفي

بالنسبة لتسريحات الشعر التي اختارتها الدوقة ميغان ماركل، حافظت على جمال الخصل الويفي العريضة التي تبرز من الاعلى مع ابقاء الشعر منسدل بأسلوب طبيعي مع الفرق الوسطي. كما لم تتخلى ميغان ماركل عام 2019 عن تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المالسة والمشدودة الى الاعلى . ولا يمكن الا أن نثني على جمال أكسسوارات شعر القبعات الملكية التي اختارتها الدوقة مع الموديلات الجانبية وتفاصيل الشبك الاحب على قلبها.