اطلالات جمالية مفاجئة لاحلام وسميرة سعيد في ذا فويس

ككل أسبوع نحن على موعد مع أجمل اطلالات النجمتين أحلام وسميرة سعيد في ذا فويس خلال العرض المباشر لبرنامج ذا فويس The Voice. وهذا الاسبوع بدت اختيارتهن الجمالية متجددة بأساليب لم نشاهدها في الحلقات السابقة ،تابعي معنا أجمل اطلالات أحلام وسميرة سعيد في ذا فويس هذا الاسبوع، واختاري أي مكياج وتسريحات شعر أعجبك أكثر؟

خطوط آيلاينر بيضاء مع سميرة سعيد

خطوط آيلاينر بيضاء مع أحمر الشفاه البنفسجي مع سميرة سعيد

 تميزت سميرة سعيد في ذا فويس باطلالة رائعة حيث اختارت النجمة سميرة سعيد مكياج عصري وغير اعتيادي هذا الأسبوع. فلم تتخلى عن رسمات المكياج البرونزي المات بتدرجات فاتحة برزت على الجفون العليا للعينين، واللافت هذا الاسبوع تركيزظ النجمة سميرة سعيد على رسمات الايلاينر المجنحة والتي برزت باللون الابيض مع الخطوط الرفيعة والمتساوية التي زيّنت الجفون العليا للعينين. وحافظت على بساطة الجفون السفلى من دون تمرير أي من الخطوط العريضة لابراز الايلاينر بكثير من التميز، ولم تتخلى عن أحمر الشفاه البتفسجي اللماع والقوي. وما ميّز اطلالة سميرة سعيد هذا الاسبوع، اختيارها تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوع مع الخصلة الويفي المنسدلة على الظهر، الى جانب الخصل الامامية التي برزت على جانبي الجبين.

مكياج عيون مات مع احلام

مكياج طبيعي ومات من اختيار احلام مع تسريحات شعر الخصل الناعمة واكسسوارات الدبابيس

أما اطلالة النجمة احلام فهي مختلفة عن اطلالة سميرة سعيد في ذا فويس هذا الاسبوع، فقد بدت أكثر بساطة ونعومة مع تطبيق مكياج عيون مات يرتكز على التدرجات البرونزية الفاتحة مع الظلال البيج التي أضاءت العينين بكثير من التميز. وتخلّت احلام هذا الاسبوع عن خطوط الايلاينر السوداء العريضة التي اعتدنا عليها، واستبدلتها بخطوط فضية ناعمة مع البريق الساحر بطريقة متناغمة مع أحمر الشفاه المشمشي اللماع. كما فاجأتنا احلام بتطبيق تسريحات شعر طبيعية ومنسدلة بأسلوب مالس مع الفرق الوسطي، ووضعت على جانبي الشعر أكسسوارات شعر الدبابيس البراقة بخطوط رفيعة.