أجمل رسمات المكياج البرونزي بتوقيع النجمات العربيات هذا العام

برزت العديد من اطلالات النجمات العربيات هذا العام خصوصاً مع اختيارهن أجمل رسمات المكياج البرونزي الذي جعل اطلالاتهن في غاية التميّز والجمال. فكل نجمة اختارت هذا النوع من المكياج على طريقتها الخاصة وبأساليب تجعل نظرتها ملفتة للنظر.

اخترنا لك العديد من الصور التي أظهرت هذا العام أجمل رسمات المكياج البرونزي بتوقيع النجمات العربيات.

رسمات المكياج البرونزي المات

رسمات المكياج البرونزي المات بأسلوب كارول سماحة مع خطوط الآيلاينر السوداء

لم تكن اطلالات النجمة مايا دياب عادية هذا العام، فمع كل اطلالة لها برزت برسمات المكياج البرونزي القوي والمات الذي يغمر الجفون العليا للعينين مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء السائلة على حدود الجفون للحصول على نظرة ساحرة. كما طبّقت مع هذا النوع من المكياج أحمر الشفاه البني وحدّدت الشفاه من خلال الكونتور الداكن. على خطاها اختارت كارول سماحة أجمل رسمات المكياج البرونزي مع الايلاينر، ولم تتردد النجمة اليسا من ابراز جمال عينيها برسمات المكياج البرونزي الساحر مع الايلاينر السائل باللون الاسود مواكبة لاجمل رسمات المكياج.

رسمات المكياج البرونزي البراق

 رسمات المكياج البرونزي البراق مع أحمر الشفاه القوي من وحي بلقيس

واللافت هذا العام تركيز العديد من النجمات على تطبيق أجمل رسمات المكياج البرونزي اللماع الذي رافق اطلالاتهن الجمالية. فأتت اختيارات النجمة بلقيس ملفتة مع تطبيق الظلال البراقة على كامل الجفون العليا، مثلها مثل اطلالات النجمة يارا التي سحرتنا برسمات المكياج البرونزي الملفت مع الظلال الفاتحة والبراقة.  وحافظت مع هذه الاطلالات على بشرتها البرونزية مع عدم التخلي عن أحمر الشفاه النيود والمحدد بالكونتور. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال نادين نجيم هذا العام خصوصاً مع اختيار في أغلبية اطلالاتها الجمالية رسمات المكياج الساحر مع البلاشر البرونزي اللماع وأحمر الشفاه المات.