مكياج قوي وتسريحات شعر عصرية في حفل British Fashion Awards

تميّز حفل  British Fashion Awardsهذا العام بأجمل الإطلالات الجمالية للنجمات العالميات مع اختيار رسمات مكياج بارزة وبرونزية مع خطوط الآيلاينر المجنحة، بالاضافة الى اختيار تسريحات شعر طبيعية ومنسدلة.

واكبي بالصور نجمات عالميات اخترن التمايل في حفل British Fashion Awards بتفاصيل مميزة حافظت على جمالهن البارز والملفت للنظر.

مكياج عيون بورنزي

 ريهانا Rihanna تختار مكياج برونزي مات مع تسريحات شعر الضفائر الصغيرة

من أجمل الاطلالات التي شاهدناها في هذا الحفل هي الجميلة ريهانا Rihanna التي اختارت مكياج برونزي مات مع تسريحات شعر الضفائر الصغيرة التي برزت بخصل مسحوبة الى الخلف بدءًا من فروة الرأس. ولاحظنا أن  Lily Jamesاختارت مكياج عيون برونزي براق مع تسريحات شعر الكاري وبرزت Lady Mary بالمكياج البرونزي البراق بأسلوب السموكي الذي اختارته مع صبغات الشعر الزهري. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال مكياج العيون البرونزي على الجفون العليا الذي طبّقته Elsa Hosk مع تسريحات شعر ذيل الحصان العالية.

رسمات آيلاينر سوداء

رسمات آيلاينر هندسية مرسومة على وسط الجفون العليا طبّقته Zara Larsson مع صبغات الشعر المرجانية الفاتحة

بدورها، أطلّت ريتا أورا Rita Ora برسمات آيلاينر زرقاء عريضة وهندسية مع أحمر الشفاه المات والكونتور الداكن. والبارز رسمات الآيلاينر الهندسية على وسط الجفون العليا بأسلوب Zara Larsson مع صبغات الشعر المرجانية الفاتحة. ومن النجمات العالميات اللواتي طبّقن خطوط الآيلاينر اميلي كلاركEmilia Clarke مع الرسمات السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، مقلها مثل Arizona Muse مع رسمات الآيلاينر الرفيعة والمسحوبة الى الخارج الذي تألقت به مع البلاشر البرونزي.