أبرز إطلالات جمال سكارليت جوهانسون في عيد ميلادها

أكثر إطلالات الجمال جاذبية وروعة بين النجمات العالميات هي إطلالات النجمة الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson. في عيد ميلادها الـ35 اليوم، تعرفي على أبرز اختياراتها بالشعر والمكياج.

تسريحة الشعر المثبت والآيلاينر المسحوب الجريء

اعتمدت سكارليت الكثير من تسريحات الشعر المرفقة بألوان صبغات الشعر والقصات القصيرة المختلفة أيضاً. بالنسبة إلى التسريحات، تعتمد سكارليت الشعر الويفي المنسدل، وكعكة الشعر المثبتة، وتسريحات الشعر الكلاسيكية، والتسريحات المبللة، ويمكنك رؤية جميع هذه الإطلالات المثالية بالفعل بالصور المرفقة.

أما بالنسبة إلى صبغات الشعر، فهي نوعت بشكل كبير بين الشعر الأشقر والبني، لكنها اعتمدت الأشقر لفترات أطول من حياتها. وهذا ليس كل شيء، فهي اختارت أيضاً الكثير من قصات الشعر القصير، من الكلاسيكية إلى العصرية وحتى القصير للغاية بطريقة صبيانية. وكل هذا يدل على جرأتها بالاختيار.

صبغات الشعر الأشقر بأسلوب سكارليت

إطلالات مكياج مميزة اختارتها سكارليت جوهانسون:

وكونها جريئة بالشعر، من الطبيعي أن تكون جريئة بالمكياج. كما ترين بالصور، لديها الكثير من الإطلالات الطبيعية التي تركز على البشرة المثالية الخفيفة ومكياج العيون الترابي مع الشفاه اللامعة فحسب. لكن في الجانب الآخر، لديها إطلالات ساحرة وخاطفة للأنفاس، وهي تركز على مكياج ملون بدرجات عديدة مثل البنفسجي والأحمر والأصفر والوردي.

هناك دائماً لمسة مكياج جديدة في إطلالات سكارليت، سواء كان بألوان ظلال العيون أو بالبرق أو بالآيلاينر المسحوب الجريء أو حتى بألوان أحمر الشفاه الصارخة. وهذا التنوع هو ما يجعلها مالكة لأبرز إطلالات الجمال على الإطلاق.

تخطف سكارليت الأنظار بالمكياج الملون