جولة على الإطلالات الجمالية لـ ابنة أصالة نصري ..بالصور

اقتحمت ابنة النجمة السورية أصالة نصري، شام الذهبي، الأضواء هذا العام مقارنة مع السنوات السابقة، وبدأت تشارك جمهورها بصورها من اطلالاتها الجمالية المختلفة ولحظاتها الأسرية خصوصا بعد افتتاحهها عيادة تجميل خاصة بها قبل شهور قليلة وظهورها على الإعلام في لقاءات تلفزيونية سواء مع والدتها او بمفردها.

نستعرض معكم أبرز الإطلالات الجمالية لـ شام الذهبي، ابنة أصالة نصري، وأسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر:

رسمات مكياج شام الذهبي

تتمتع شام الذهبي بجمال ناعم وملامح تتقاسم فيها الشبه مع والدتها النجمة أصالة نصري، بعينيها اللوزتين الكبيرتين وشفاهها المكتنزة وجبينها الواسع، حتى أنها بدت كثيرا في بعض رسمات مكياجها وكأنها نسخة عن والدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

ومن خلال جولتنا على حسابها على انستغرام، نلاحظ اتجاه شام الذهبي الى رسمات المكياج الناعمة والخفيفة والتي ترتكز على تغطية عيوب البشرة بكريم الأساس والكحل الخفيف مع أحمر الشفاه الوردي، وذكرت شام سابقا بأنها تضع مكياجها بنفسها.

لكن، في الفترة الأخيرة، بدت الإطلالات الجمالية لشام الذهبي أكثر احترافا واتقاناً بعد اقتحامها عالم الأضواء عبر اللقاءات التلفزيونية لها وافتتاحها عيادة تجميل خاصة بها، وبدأت بالظهور برسمات مكياج متقنة وأكثر حدّة عن السابق، كظهورها الأخير مع والدتها بمكياج صادم من خلال اعتمادها رسمة العين بالآيلانير العريض والطويل، الا ان ذلك لم يناسب ملامحها الناعمة.

تسريحات شعر ابنة اصالة نصري

تميل شام الذهبي الى تسريحات الشعر بالموديلات غير المتكلفة والناعمة، ولمسنا محافظتها على قصة شعرها الكاريه في السنوات الأخيرة، وتترك شعرها بين المنسدل او تختار له التموجات الناعمة، كما رأيناها بتسريحة الشعر المبلل، وتسريحات الشعر المربوط بنعومة للخلف وهي تسريحة تلائم سنها ونعومة ملامحها.

شاهدوا من خلال الصور الإطلالات الجمالية لإبنة اصالة نصري، شام الذهبي، وما رأيكم بأسلوبها الناعم بالمكياج والشعر؟