سميرة سعيد و أحلام بالشعر المجعد والمكياج الجذاب ..من بدت أجمل؟

سميرة سعيد وأحلام تنافستا مجددا في حلقة امس من برنامج "ذا فويس" " The voice" وهي مرحلة النهائيات المباشرة، وظهرتا بإطلالتي جمال بغاية الحيوية والجاذبية وبتسريحة شعر متقاربة مع الخصلات المجعدة.

تابعوا معنا تفاصيل اطلالة سميرة سعيد الجمالية وأحلام في حلقة امس من "ذا فويس":

إطلالة أحلام في "ذا فويس"

النجمة الإماراتية أحلام أبهرت انظار الجمهور مجددا بإطلالة متجددة لها في الحلقة الأولى من العروض المباشرة ببرنامج المواهب "ذا فويس"، واختارت هذه المرة المكياج الذهبي البرّاق المتناغم مع فستانها المعدني.

إهتم بمكياج أحلام خبير التجميل محمد حداد وركز على تطبيق رسمة مكياج ناعمة وعصرية في نفس الوقت، فغمر جفونها بالظلال الذهبية مع قاعدة مدموجة باللون البني، استخدم قلم الكحل النيود داخل العين لتوسيعها، ومرر ايضا لمسة ظلال تحت الرمش السفلي، وعزز نظرات عينيها بالرموش المستعارة المتوسطة الطول، وختم مكياجها بإضاءة البشرة بالبلاشر المتوهج الذهبي، واحمر الشفاه الوردي اللامع والذي أبرز امتلاء شفتيها ونضارتهما.

بالنسبة الى الشعر، تمايلت الفنانة أحلام بتصفيفة شعر جديدة وعصرية اظهرتها اصغر من عمرها بسنوات، فإعتمد لها مصفف الشعر طوني صوايا تسريحة الشعر النصف مرفوع في مقدمة الشعر مع ترك بقية الخصل منسدلة بالتموجات الجذابة، وهي تسريحة رائجة جدا بين النجمات في الفترة الماضية.

إطلالة سميرة سعيد في "ذا فويس"

النجمة المغربية سميرة سعيد اطلت بمكياج بأنامل خبير التجميل بول قسطنطينيان، واختار لما مكياجا أنثويا رقيقا باللون الوردي المدموج مع الفضي فوق ظلال عينيها، الى جانب خط الآيلانير البارز والرموش الطويلة الكثيفة، مبتعدا عن كونتور الوجه العميق، وختم اطلالتها بالروج الوردي اللامع.

اما بالنسبة الى شعرها، فبدت بتسريحة شعر تتقاطع بتفاصيلها مع تسريحة الفنانة أحلام من خلال اعتماده الشعر ذات النصف رفعة من الأمام مع الخصل المتموجة والمنسدلة على الأكتاف.

شاهدوا بالصور إطلالتي جمال كل من سميرة سعيد وأحلام في حلقة يوم أمس من "ذا فويس" ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمال هذا الأسبوع؟.