الوان الروج المناسبة للبشرة الحنطية مستوحاة من فوز الفهد

تُجيد مدونة الجمال والموضة الكويتية فوز الفهد اختياراتها الصائبة من ألوان احمر الشفاه المتناغمة مع لون بشرتها الحنطي والبرونزي، وتواكب بهذه الألوان أحدث الصيحات الجمالية الرائجة مع بقية اطلالة مكياجها لتبدو بجمال جذاب وساحر.

اطلعي معنا على أبرز الوان الروج المناسبة للبشرة الحنطية مستوحاه من فوز الفهد:

ألوان أحمر شفاه جريء وجذاب

من الرائع بأن تدلّلي جمالك ولون بشرتك الحنطي بلون احمر شفاه مخملي مميز جدا لهذا الموسم البارد من خلال تطبيق الروج بتدرجات الأحمر القاني ذات اللمعة التي تمنح شفتيك حجماً مضاعفاً على غرار العديد من احدث اطلالات فوز الفهد عبر انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

فهذا اللون يمنح ملامحك إطلالة أنثوية جذابة وفائضة بالإغراء الساحر. يمكنك اختيار الأحمر الداكن مع البشرة البرونزوية المضاءة بالهايلايتر وظلال العيون المغمورة باللون البرونزي ايضا فقط بعيدا عن تخطيط العين بالكحل الأسود والآيلانير الحاد.

ولإطلالة بارزة وقوية، دعي شفاهك تتمايل باللون الأحمر العنابي اللامع مع رسمة العيون اللوزية بالآيلانير المجنح وظلال العيون السموكي بالألوان الدافئة بتدرجات البني والبرونزي ولمسة قليلة من البرغندي، ويمكنك تنسيق اللون الأسود مع ملابسك مع الشعر المفرود الطبيعي كما ترين بالصورة.

احمر شفاه باللون الوردي

احمر الشفاه اللون الوردي من أكثر الألوان الرائجة بقوة لهذا الموسم، فهذا اللون يعكس طبيعة المرأة الأنثوية بشكل ناعم ورقيق وطبيعي بمنأى عن حدّة الألوان، اختاريه بملمس لامع ومضيء لتكبير الشفاه وجعل مظهرها حيوياً، ويمكنك تنسقيه مع اطلالة مكياج مونوكروم بالظلال الوردية ايضا.

ألوان احمر شفاه نيود

ان كنت من صاحبات الشفاه الممتلئة والبارزة فلا تترددي بمواكبة الوان احمر الشفاه بدرجات النيود مثل اللون العاري، اللون البصلي الفاتح، اللون البيج، واللون الوردي الشفاف، لتبدين بجمال طبيعي وناعم. ولديك خيارات متعددة في تنسيق رسمة عيون ناعمة مع الشفاه النيود، مثل ظلال العيون باللون العاجية او الذهبية، او رسمة الألوان العيون القوية بالظلال السموكي المدموجة بأكثر من لون.

تصفحي صور فوز الفهد واستلهمي منها ألوان احمر شفاه عصرية وجذابة تتلائم مع البشرة الحنطية.