صور قديمة للنجمة سيرين عبدالنور..كيف تغيّر أسلوبها الجمالي؟

من خلال مقارنة صور سيرين عبدالنور القديمة مع الصور التي تنشرها في هذه الفترة، نلاحظ تميّزها وجمالها الباهر الذي حافظت عيه بالرغم من تقدّمها في العمر. فبدت في غاية الجمال والسحر من خلال تكاوينها الناعمة وبعض التغيرات التي اختارتها.

إليك صور قديمة للنجمة سيرين عبدالنور لتشاهدي عن كثب كيف تغيّر أسلوبها الجمالي وما هي  الطرق التي تعتمدها في تطبيق المكياج.

رسمات المكياح القوي

رسمات المكياح القوي بأسلوب سيرين عبدالنور

منذ إطلالاتها الجمالية، لا تتخلى سيرين عبدالنور عن رسمات المكياح القوي والبارز الذي يبرز ملامحها الكبيرة. وكانت تحرص من خلال صورها القديمة على عدم تخلّيها عن رسمات الآيلاينر السوداء التي تبرز على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط رفيعة والبارز أنها باتت تبرز سحبة عينيها من خلال خطوط الآيلاينر السوداء العريضة التي تبرز بخطوط سائلة ومسحوبة الى الخارج بطريقة متناغمة مع الظلال البرونزية البراقة مع تكثيف الرموش العليا للعينين بشعيرات بارزة لإبراز حجم العينين بشكل أوضح.

التخلي عن الحواجب الرفيعة

صور قديمة للنجمة سيرين عبدالنور مع المكياج القوي

كما برز أسلوب سيرين عبدالنور الجمالي من خلال تخلّيها عن رسمات الحواجب الرفيعة والمسحوبة الى الخارج التي اشتهرت بها في في إطلالاتها السابقة، وهذه المرة اختارت رسمات الحواجب العريضة التي وتحرص على ملىء الفراغات بالأقلام الداكنة التي تظهر الرسمات بشكل متوازي ومسحوبة الى الخارج بخطوط موحدة. واللافت تكبير حجم شفتيها بشكل طبيعي وخال من المبالغة حتى باتت لا تتخلى عن أحمر الشفاه القوي والمحدّد بالكونتور الكريمي على الجهة الخارجية للشفة.

واكبي العديد من الصور القديمة والجديدة التي اخترناها لك للنجمة سيرين عبدالنور لتشاهدي الفرق بين إطلالاتها السابقة والحالية.