نادين نجيم وسيرين عبد النور بدون مكياج ..من الأجمل؟

نادين نجيم وسيرين عبد النور ظهرتا بمنافسة جمالية عفوية بعدما نشرت كل منهما في وقت متزامن صورة من داخل منزليهما بدون مكياج وبإطلالة عفوية.

سيرين عبد النور بدون مكياج

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت في الساعات الماضية متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة عفوية لها من داخل المنزل حيث بدت بملامحها الطبيعية بعيدا عن المساحيق التجميلية وصخب الألوان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 #سيرين_عبدالنور

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

سيرين ورغم إشارتها الى ان نفسيتها "تعبانة" بسبب الأوضاع المتأزمة في وطنها لبنان، لكنها رغبت بمشاركة جمهورها بصورة عفوية لها لتعرب عن اشتياقها لهم.

وظهرت سيرين ببشرة نقية بيضاء ساطعة الا ان عينيها بدت مرهقة بعض الشيء، كما تركت شعرها الطويل منسدلاً، فتغزل الجمهور بجمالها الطبيعي وبجرأتها في نشر الصورة بدون أي فلتر او مكياج.

نادين نجيم بدون مكياج

بدورها، اطلت النجمة اللبنانية نادين نجيم بصورة عفوية لها من داخل المنزل بدون مكياج أي على ملامح وجهها، واعربت من جهتها في تعليقها على الصورة عن تعبها من الأوضاع السائدة في لبنان لكنها تمنت بأن تكون سنة 2020 أجمل من العام الحالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ولم تخفي نادين نجيم ملامح الحزن على وجهها بسبب الأوضاع في بلدها، لكنها بدت في الوقت عينه بجمال ملفت وطبيعي، فإنهالت عليها عبارات الغزل بإطلالتها العفوية.

ولاحقا، نشرت نادين صورة ثانية لها بدون مكياج لكنها أشارت بأنها التقطتها مع "فلتر".

وليست المرة الأولى التي تنشر فيها نادين نجيم صورها بدون مكياج، فهي لا تتردد من وقت لآخر بالظهور بملامحها الطبيعية على الجمهور بكل جرأة وثقة بالنفس، كذلك تفعل مواطنتها سيرين عبد النور.

وتعد نادين نجيم وزميلتها سيرين عبد النور من نجمات الدراما ذات الصفوف الأولى، وتتمتع كل منهما بجمال مميزة حيث تعتبران أيقونتي جمال.

شاهدوا بالصور اطلالة كل من سيرين عبد النور و نادين نجيم بدون مكياج ..ومن برأيكم بدت أجمل بملامحها العفوية؟.