أبرز إطلالات النجمات الجمالية في Governors Awards 2019

كعادتهن، ظهرن النجمات أمس في حفل Governors Awards 2019 بإطلالات جمالية مختلفة منها الناعم ومنها الكلاسيكي ومنها الملون، كذلك كان هناك عدد من تسريحات الشعر المتنوعة. شاهدي هذه الصور لتستوحي إطلالتك الجمالية منهن.

أبرز إطلالات النجمات الجمالية في Governors Awards 2019

مكياج عيون ملون

ظلال عيون بنفسجية اختارتها Dakota Johnson

اختارت داكوتا جونسون Dakota Johnson مكياج عيون سموكي باللون البنفسجي واستخدمت الهايلايتر على دمعة العين. كما اختارت المسكارا المكثة لتعطي مساحة لعينيها. بأسلوب أكثر جرأة، اعتمدت كيكي بالمر Keke Palmer  ظلال عيون بنفسجية بأسلوب عيون القطة الذي جعل عينيها مسحوبتين.

مكياج طبيعي

حافظت Charlize Theron على بساطة مكياجها بهذه الطريقة

تعودنا على تشارليز ثيرون Charlize Theron بالمكياج البسيط، لكنها هذه المرة اكتفت بمكياج الوجه البسيط والمسكارا على الرموش دون أن تضع أي ظلال على عينيها.

كحل العيون

Scarlett Hohanson بكحل العيون الجريء

كان ملفت بمكياج عيون سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson الذي اعتمد بشكل كبير على كحل العيون العريض الذي يشبه أسلوب كحل الفتيات العربيات. فهي نجحت بهذا المكياج أن تجعل عينيها تبدو أوسع خصوصاً أنها لم تضع الكحل الداكن على جفنها الأسفل.

تسريحات شعر

Jennifer Lopez بمكياجها البرونزي الكلاسيكي

ظهرت كل نجمة بتسريحة شعر مختلفة تناسب شكل وجهها. مثلاً، اعتمدت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تسريحة الكعكة المرفوعة المزينة بالجدائل. أما أوليفيا وايلد Olivia Wilde، اكتفت بتمويج شعرها بأسلوب بسط وناعم.