اجمل درجات الروج الداكنة احدث موضة شتاء 2020

اختاري احدث موضة شتاء 2020 ترتكز على اجمل درجات الروج الداكنة التي تجعل مكياجك ملفتاً للنظر مع التدرجات الجذابة والجريئة لتكون إطلالتك بارزة وساحرة في الموسم المقبل. فاختاري التدرجات الجريئة والقوية بحد سواء وكوني السباقة في تمرير تدرجات الالوان التي تعجبك.

اختاري من خلال الصور اجمل درجات الروج الداكنة احدث موضة شتاء 2020، وانتقي التموجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

اجمل درجات الروج الداكنة

درجات الروج المخمليةاحدث موضة شتاء 2020 من Chloe

لاطلالة مشرقة وقوية، طبّقي احدث موضة شتاء 2020 مع اجمل درجات الروج الداكنة والمخملية بأسلوب مات ليتناسب مع الشفاه على خطى دار  Louis Vuittonمع الحفاظ على البشرة الموحدة ورسمات الآيلاينر السوداء العريضة. كما يمكنك اختيار اجمل درجات الروج الداكنة الجذابة والمخملية بتدرجات قوية على خطى دار Chloe مع عدم الدخول في لعبة الألوان على الظلال لتسليط الضوء على الشفاه فقط.

اجمل درجات الروج البنية 

درجات الروج البنية احدث موضة شتاء 2020 من Rejina Pyo

أما اجمل درجات الروج الداكنة ستكون مميزة وساحرة لموضة شتاء 2020 خصوصاً مع التدرجات البنية  التي شاهدناها في عرض Rejina Pyo. ولاطلالة مشرقة انتقي لاطلالة مشرقة انتقي أحمر شفاه روج كلاسيكي وبارز بأسلوب لماع وكلاسيكي مع الشفاه الكبيرة على خطى دار Louis Vuitton للحصول على جمال عصري في اطلالتك. فهذا اللون يبرز بقوة للحصول على الشفاه المشرقة والكبيرة بجرأتها وطريقة تمريرها بشكل ملفت.