أصالة نصري وأحلام تبهران الجمهور بأحدث اطلالتهما الجمالية ..من تتفوق؟

أصالة نصري وأحلام خطفتا أنظار الجمهور يوم أمس بأحدث اطلالة جمالية لكل منهما بمكياج عصري وبملامحهما الشبابية الحيوية، مع اعتمادهما على تسريحتي شعر مميزتين، فبدت وكأنهما تتنافسان على اللوك الأجمل في يوم واحد.

إطلالة أصالة نصري في موسم الرياض

الفنانة السورية أصالة نصري التي أحيّت حفلة غنائية ضمن موسم الرياض أول من أمس، شاركت جمهورها في الساعات الماضية بإطلالتها بهذا الحفل، وبدت بغاية الأناقة والجمال من خلال تعاونها مع الميكآب ارتست حنان النجادة التي اعتمدت لها مكياج متناغم مع فستانها العنابي اللون، فإختارت لها المكياج الوردي، وركزت على إبراز جمال عينيها اللوزيتين بالظلال السموكي الوردية مع الايلانير الأسود والرموش الكثيفة المستعارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وبدا لافتا تغيير اصالة لـ لون عينيها واعتمادها على عدسات ملونة زرقاء، وهو نفس لون العدسات التي اطلت بها الفنانة الإماراتية أحلام ايضا في جلسة تصوير حديثة.

وايضا، ظهرت اصالة نصري بنيو لوك شعر من خلال اعتمادها لصبغة الشعر المائلة للبرتقالي، وهو لون لأول مرة تواكبه معربة عن سعادتها به، وما زاد من اطلالتها الشبابية تسريحة شعرها الكاريه المردودة للخلف.

إطلالة أحلام في جلسة تصوير حديثة

بدورها، حبست الفنانة الإماراتية أحلام الأنفاس بأحدث جلسة تصوير لها بدت فيها أصغر من عمرها الخمسيني بسنوات، بالبشرة المشدودة والمكياج المشرق وتسريحة الشعر العشوائية والمبعثرة.

أحلام اطلت بالمكياج المعدني الفضي المضيء لعينيها مع العدسات الزرقاء_الرمادية، وبدا واضحا خضوعها لتقنيات التجميل في نحت وجهها وتحديده بما يسمى "كونتور الوجه"، ما جعلها تبدو بإطلالة شبابية ملفتة.

أصالة وأحلام اعتمدتا ايضا اللون الزهري للشفاه لكن بدرجات مختلفة، وبالنسبة الى تسريحة الشعر اختارت الأخيرة الشعر الطويل العشوائي والمجعد.

شاهدوا أحدث اطلالتي جمال لكل من أصالة نصري وأحلام ..ومن برأيكم تفوقت على الأخرى بـ نيو لوكها؟.