مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع من الاجمل

إطلالات مكياج ساحرة أبهرتنا بها النجمات هذا الأسبوع برسمات متنوعة بين الألوان القوية والألون الهادئة، وكان بارزا بالنسبة لتسريحات الشعر اعتماد صبغات شعر ملفتة مثل الأومبريه العسلي مع البني، وصبغات الشعر الأسود الداكنة.

اطلعوا معنا على أبرز اطلالات النجمات الجمالية لهذا الأسبوع لتستوحوا منهن رسمات مكياج عصرية وتسريحات شعر مواكبة لموضة خريف 2019:

مكياج النجمات هذا الأسبوع

تنوّعت اطلالات مكياج النجمات في الأيام الماضية بين المكياج الهادئ الترابي والمعدني وبين المكياج الجريء.  ولفتت انظارنا الفنانة الإماراتية أحلام في احدث جلسة تصوير لها بمكياج مع النغمات المعدنية البرونزية حيث غمرت جفونها بالظلال المدمجة بين البرونزي والذهبي ولم تتخلى عن قلم النيود داخل جفنها السفلي لتوسيع العين وأكملت اطلالتها بالشفاه النيود باللون البني الفاتح، بينما اختارت الفنانة البحرينية حلا الترك المكياج الترابي السموكي المتناغم مع بشرتها الحطنية والملائم لعمرها المراهق.

بدورها، سحرتنا الفنانة المصرية ياسمين صبري بجمالها الآخاذ من خلال تطبيق مكياج فرنسي ارتكز على رسمة الآيلانير المجنحة والعريضة فوق جفونها العلوية مع أحمر الشفاه المخملي الراقي.

وأطلت كل من الفنانة الأردنية ديانا كرزون ومدونة الجمال مينا الشيخلي بالمكياج بالنغمات الوردية المتلائمة مع شهر اكتوبر الذي يرفع فيه شعار التوعية من سرطان الثدي.

تسريحات شعر النجمات

لاحظنا اتفاق العديد من الفنانات على ألوان شعر مماثلة مثل الأومبريه العسلي مع البني على غرار الفنانة أنغام والفنانة منة عرفة والفنانة حلا الترك، وايضا برزت صبغات الشعر الأسود بقوة كإطلالة ياسمين صبري والفنانة ريم عبدالله والفنانة ديانا كرزون.

وكان لافتا ايضا سيطرة تسريحات الشعر المنسدل على غالبية اطلالات النجمات، فإعتمدت حلا الترك تسريحة شعر الكيرلي الغجرية وهي تسريحة تعتمدها لأول مرة، وواكبت ياسمين صبري تسريحة شعر الويفي الجذاب، وفعلت مثلها ريم عبدالله، اما الفنانة أحلام فرفعت شعرها بتسريحة راقية ذكرتنا فيها بإطلالة النجمات في فترة السبعينات.

واكبي من خلال الصور احدث اطلالات النجمات بتسريحات الشعر والمكياج ومن برأيك بدت الأجمل بينهن؟.