إطلالات كيت ميدلتون الجمالية خلال زيارتها إلى باكستان

تعودنا على أبرز إطلالات الجمال من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton دائماً. وخلال زيارتها إلى باكستان في الأيام الأخيرة برفقة زوجها الأمير البريطاني ويليام Prince William، رأينا إطلالات مثالية بالأزياء والمجوهرات والمكياج والشعر. تعرفي أكثر على هذه الإطلالات.

تسريحات شعر أنثوية اختارتها كيت ميدلتون:

 مثل عادتها، اعتمدت كيت تسريحات شعر أنثوية ناعمة وبسيطة للغاية، تعتمد بشكل أساسي على الشعر الناعم المنسدل ذات الخصل الويفي الخفيفة من الأطراف. وإلى جانب الشعر المنسدل بالكامل، اختارت تسريحات بربط الشعر بطريقة ناعمة للغاية من الوراء مثلما ترين بالصور، مع رفعة أنثوية من الأمام جعلت إطلالاتها تبدو أجمل.

كيت ميدلتون بتسريحات شعر أنثوية

إطلالات مكياج ناعمة اختارتها كيت ميدلتون:

وبالنسبة إلى المكياج، اعتمدت إطلالات مكياج ناعم طويل الأيام، وهو يركز على البشرة الخفيفة والمثالية المزينة بالبرونزر البسيط والبلاشر الوردي المرح والأنثوي على الخدود.

 وبالنسبة للعيون، اختارت الألوان الترابية على كسرة العين والخط الأسفل من العين، ودمجت الآيلاينر الأسود المسحوب بطريقة طبيعية للغاية على الجفن كما ترين بالصور المرفقة. وأكملت مكياج العيون بالرموش الأنثوية الطويلة ورسمة الحواجب الطبيعية. وبالطبع، اختارت ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود القريبة إلى الوردي، وهي الدرجات المفضلة لديها.

مكياج بسيط وناعم اختارته كيت