أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع

تمايلت النجمات هذا الأسبوع بإطلالات مكياج هادئة بين الألوان الوردية، الترابية، والمعدنية، وجميعها ألوان متناسبة مع اجواء فصل الخريف، وبالنسبة الى تسريحات شعرهن فإتجهن الى التصفيفات الطبيعية بالشعر المنسدل.

تابعوا معنا أبرز اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع:

مكياج النجمات هذا الأسبوع

دعما لشهر لتوعية بمرض سرطان الثدي، اطلت كل من الاعلامية اللبنانية كارلا حداد، والفنانة ميريام فارس بمكياج مستوحى من الشهر الوردي. واعتمدت الأولى على ظلال العيون الوردية البارزة مع احمر شفاه بنفس اللون، اما ميريام فارس فظللت عيونها بالذهبي لونت شفاهها بالروج الوردي داعية جميع النساء للخضوع للفحص المبكر لسرطان الثدي.

ظلال العيون الملونة ظهرت بها ايضا النجمة المصرية أنغام في احدث اطلالة لها على انستغرام، بينما اتجهت ديانا كروزون الى المكياج البنفسجي الجريء.

الفنانة اليمنية بلقيس افتتحت شهر اكتوبر بالمكياج المعدني الذهبي المتناغم مع الوان فصل الخريف، فبدت بغاية الجمال والجاذبية، واختارت الفنانة مايا دياب الألوان النيود القريبة للجلد في مكياج عيونها وبشرتها.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

الفنانة السورية أصالة نصري غيّرت من لون شعرها هذا الأسبوع بأنامل مصفف الشعر طوني صوايا واعتمدت اللون النحاسي الأحمر مع قصة شعر الكاريه، اما نانسي عجرم فتخلت عن خصل الشعر المستعارة واطلت بتسريحة الشعر المتوسط الطول مع خصل الويفي خلال الترويج لبرنامج "ذا فويس كيدز".

وواكبت جيسي عبدو موضة الغرة المنسدلة على الجبين، بينما اطلت ميريام فارس بتسريحة الشعر الكيرلي المرفوع.

شاهدوا من خلال الألبوم أبرز اطلالات النجمات الجمالية لهذا الأسبوع، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأكثر جمالاً؟.