أبرز إطلالات كاميلا بيل الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 33

اخترنا لك اليوم مجموعة من صور أبرز إطلالات كاميلا بيل Camilla Belle الجمالية بمناسبة عيد ميلادها ال 33. فهي من صاحبات العيون المبطنة، لذا هي بحاجة إلى اختيار مكياج بأسلوب معين. شاهدي المكياج الذي تختاره والتسريحات التي تعتمدها واستوحي منها ما يناسبك.

أبرز إطلالات كاميلا بيل الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 33

مكياج عيون جريء

مكياج جريء في Golden Globe 2019

عادةً تختار كاميلا بيل المكياج البسيط، إلا أنها ظهرت في Golden Globe 2019 بمكياج مميز لفت أنظار الجميع بالألوان المميزة التي اختارتها، حيث ظهرت بالظلال الأزرق التركوازي ووضعته على كامل الجفن الأعلى ولأسفل. وفي إطلالة أخرى، استخدمت كاميلا اللون الأزرق على الجفن الأسفل ودمجته من الأعلى مع الكحل الأسود بشكل ناعم وبسيط.

أحمر شفاه قوي

مكياج عيون برونزي مع أحمر شفاه داكن

في معظم إطلالاتها، تختار كاميلا بيل مكياج عيون بسيط دون الإكثار في وضع الظلال بسبب شكل عينيها المبطنتين، فهي تكتفي بوضع كحل العيون الأسود مع القليل من الظلال الناعمة لتحديد شكل العين أو سحبها للخارج.

تسريحات شعر ناعمة

تسريحة شعر عشوائية مع مكياج ناعم

تنوع كاميلا باختيار تسريحات شعر مختلفة ومتنوعة، فهي تظهر بالشعر المرفوع والمنسدل، لكن لفتنا اعتمادها الغرة الجانبية في الكثر من الأحيان. ربما هي الطريقة الأنسب للتخفيف من مساحة جبهتها.

صبغات الشعر

مكياج سموكي فضي وشعر فاتح

عبر السنوات، لم تلجأ بيل إلى صبغة الشعر الشقراء، بل يبدو أنها تفضل الشعر الداكن على بشرتها الحنطية وهو بالفعل خيار موفق ومناسب لشكلها.