اسرار اطلالات ديانا حداد الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ43

رغم ان النجمة اللبنانية ديانا حداد ليست مهووسة بجلسات التصوير واستعراض جمالها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، الا انها تخطف الأنظار مع كل إطلالة لها ويتوقف الجميع عند جمالها المشرق ومكياجها الأنيق وملامحها الشبابية حيث تبدو وكأنها في عمر العشرينات بينما ستتم اليوم عامها الـ 43، فما سر إطلالاتها الجمالية؟.

أسرار جمال بشرة ديانا حداد

تتمتع الفنانة ديانا حداد بجمال شرقي ناعم بالبشرة الحنطية والعيون الداكنة، فتبرز ملامحها بألوان مكياج تتناغم مع لون بشرتها، فتستخدم كريم الأساس المائل الى البرونز  غالبا لإظهار بشرتها بمظهر حيوي ونضر.

ولا تحتاج كثيرا الى استخدام مصحح العيوب لبشرتها لتمتعها ببشرة نقية وموحدة اللون، اما السر في ذلك فيكمن من خلال ممارستها الرياضية بشكل يومي والتي تطرد السموم من بشرتها وتنشط الدورة الدموية، الى جانب حرصها على شرب المياه لترطيب البشرة، والنوم مبكراً لتفادي التجاعيد جراء التقدم بالعمر.

مكياج عيون ديانا حداد

تعشق ديانا حداد ألوان المكياج الترابية بتدرجات الذهبي والبني والبيج المتماهية مع بشرتها القمحية ولون شعرها الداكن، وغالبا ما نراها تميل الى مكياج العيون السموكي الذي يزيد من حجم عينيها الصغيرتين ويمنحهما جاذبية، وتستخدم لون الكحل البيج داخل عينيها لتوسيع العين، وتؤطر جفونها بالكحل والآيلانير الأسود المسحوب الى خارج زاوية العين، ثم تزيد من جاذبية العين من خلال الرموش المستعارة والماسكار المكثفة.

ولا تتردد ايضا من وقت لآخر بكسر رتابة الألوان الترابية من خلال استخدام تدرجات لونية أكثر إشراقة مثل الوردي او البنفسجي كما سترون من خلال الصور.

وبالنسبة الى احمر الشفاه، فتجيد ايضا اختيار ألوان متلائمة جدا مع لون بشرتها، من تدرجات البني والبرتقالي او الأحمر الخمري.

تسريحات شعر ديانا حداد

ديانا حداد لا تحب المبالغة والتعقيدات في تسريحات شعرها فتختار غالبا التصفيفات الناعمة والأنيقة، مثل الشعر المنسدل على جانب واحد مع بعض التموجات، تسريحة الشعر الموفوع مع الخصل المنسدلة وغيرها من التسريحات التي ستشاهدونها في الألبوم المرفق.

ولفتتنا مؤخرا بتسريحة الشعر الكاريه الناعم في بوستر أغنيتها الجديدة "جمالو" وهي تسريحة ناسبت جدا تقاسيم وجهها البيضاوي الناعم وجعلتها تبدو بغاية الجمال والرقي.

شاهدي من خلال الألبوم أجمل الإطلالات الجمالية لـ النجمة ديانا حداد بمناسبة عيد ميلادها واستلهمي منها أسرارها الجمالية.