أبرز إطلالات بري لارسون الجمالية المميزة في عيد ميلادها

من أكثر النجمات العالميات اللواتي يبهرن الجميع بأبرز إطلالات جمالية عصرية وأنثوية على الإطلاق هي النجمة الأمريكية بري لارسون Brie Larson. في عيد ميلادها الـ30 اليوم، تعرفي على بعض أهم تسريحات الشعر وإطلالات المكياج التي اعتمدتها مؤخراً.

أجمل تسريحات شعر بري لارسون:

كما تلاحظين بالصور المرفقة، تعشق بري تغيير إطلالاتها باستمرار، وتعتمد تسريحات كثيرة أغلبها تسريحات شعر أنثوية مدهشة. ومن أبرزها هي تسريحات الشعر المثبتة إلى الوراء بتقنية الشعر المبلل، الذي اعتمدته بأكثر من طريقة عند عمل كعكة الشعر. وإلى جانب تلك الإطلالات، جربت بري التسريحات الكلاسيكية بالشعر الويفي، إلى جانب تسريحات ويفي أخرى تدمج اللمسة الأنثوية المذهلة باللمسة العصرية.

تسريحات شعر مثبتة إلى الوراء بأسلوب بري

إطلالات مكياج اعتمدتها بري لارسون:

ومثل تنويعها لتسريحات الشعر، تحب بري اختيار إطلالات مكياج مختلفة في كل مرة أيضاً. مثلما ترين بالصور، تعتمد بري إطلالات ناعمة بالدرجات البرونزية، وتعتمد أيضاً الإطلالات العصرية الجريئة بالألوان المختلفة مثل الأزرق والوردي والبنفسجي سواء لظلال العيون أو الآيلاينر المسحوب.

وإلى جانب كل هذه الإطلالات بمكياج العيون، تعشق بري اعتماد ألوان أحمر الشفاه المختلفة من درجات النيود الطبيعية إلى درجات ألوان جريئة مثل الأحمر والوردي والبرتقالي والماروني وغيره.

الوان أحمر الشفاه الجريئة من وحي بري