إطلالات جمالية مميزة خطفت الأنظار في حفل Emmy Awards 2019

في حفل Emmy Awards السنوي لهذا العام، كان هناك الكثير من الإطلالات الجمالية المميزة سواء باختيار المكياج أو تسريحات الشعر، وهي تشمل الإطلالات الطبيعية والقوية. تعرفي أكثر اليوم على النجمات اللواتي خطفن الأنظار خلال الحفل.

تسريحات شعر عصرية منوعة:

زندايا Zendaya

كان هناك تسريحات شعر مثبتة كثيرة في إطلالات هذا العام، تتركز حول الشعر المبلل وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة وكعكة الشعر، وحتى الشعر المنسدل مع فرق الشعر من المنتصف. من أبرز هذه الإطلالات كانت لنجمات مثل إيمي آدمز Amy Adams، إميليا كلارك Emilia Clarke، كيندال جينر Kendall Jenner، أوليفيا كولبو Olivia Culpo، صوفي ترنر Sophie Turner وغيرهن الكثير.

وإلى جانب تلك التسريحات، كان هناك أيضاً اللمسات الكلاسيكية بالشعر الويفي المفرود والمرفوع، مثل تسريحة زندايا Zendaya، ماندي مور Mandy Moore، مايسي ويليامز Maisie Williams، لينا هيدي Lena Headey، كيم كارداشيان Kim Kardashian، كيري واشنطن Kerry Washington، بريتاني سنو Brittany Snow، جميلة جميل Jameela Jamil وغيرهن.

وبالنسبة إلى تسريحات الشعر الكيرلي العصري، لفتت الأنظار غويندولين كريستي Gwendoline Christie، إنديا مور Indya Moore، ناتالي إمانويل Nathalie Emmanuel، فيولا دافيس Viola Davis، وغيرهن أيضاً.

إطلالات مكياج طبيعية وقوية:

إميليا كلارك Emilia Clarke

ومع تنويع تسريحات الشعر الكثيرة، كان هناك إطلالات قريبة إلى بعضها البعض تجمع بين عدة نجمات، وهي إطلالات مكياج ترابي ناعم وخفيف. من أبرز هذه الإطلالات كانت لنجمات مثل صوفي ترنر، زندايا، نيومي واتس، مايسي ويليامز، لينا هيدي، كيم كارداشيان، كيندال جينر، جوي كينغ، إميليا كلارك، إيمي آدمز وغيرهن.

وإلى جانب مكياج العيون الطبيعي، كانت بعض الإطلالات تشمل ألوان أحمر شفاه جريئة ومميزة بالفعل، مثل إطلالة بريتاني سنو، غويندولين كريستي، جميلة جميل، جوليا غارنر، ناتالي إمانويل، فيولا دافيس وغيرهن.

أما بالنسبة إلى إطلالات المكياج السموكي أو الآيلاينر أو البارزة أكثر بشكل عام تشمل إطلالة تاراجي هنسون، ريتشل بروسناهان، بادما لاكشمي، أوليفيا كولبو، ماندي مور، كيري واشنطن، كيلي أوسبورن وغيرهن الكثير أيضاً.