صور ابرز الاطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع

تألقت النجمات هذا الأسبوع بإطلالات جمالية متنوعة وتصدرتهم الفنانة ياسمين صبري بمكياج جذاب مع أحمر الشفاه الفاقعة، ولفتت حلا الترك الأنظار بمكياجها البرونزي الذي نافست فيه النجمات، وايضا خطفت نادين نجيم الأنظار بإطلالتها الناعمة في مهرجان الفضائيات العربية أثناء تسلمها جائزة افضل ممثلة عربية للعام 2019.

جمعنا لكم أبرز اطلالات النجمات الجمالية لهذا الأسبوع لتستوحوا منهن أسلوبهن بالمكياج وتسريحات الشعر:

مكياج النجمات هذا الاسبوع

النجمة المصرية ياسمين صبري حبست الأنفاس هذا الأسبوع بأحدث جلسة تصوير لها ظهرت فيها بمكياج عيون ذهبي ناعم مع الشفاه القرميدية الجذابة، وهو مكياج يليق جدا بأجواء فصل الخريف، بينما واكبت الفنانة روجينا المكياج الوردي لعينيها خلال حضورها حفل زفاف هنا الزاهد، واطلت بمكياج مماثل الفنانة ميرهان حسين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

اما الاعلامية ريا ابي راشد فأطلت بمكياج ناعم أنثوي ظهرت فيه بجمال طبيعي ومشرق، واختارت النجمة نادين نجيم المكياج الترابي الهادئ اثناء تسلمها جائزة افضل ممثلة عربية في مهرجان الفضائيات العربية.

بينما تصدرت الفنانة حلا الترك حديث الجمهور بأحدث اطلالة جمالية لها بدت فيها اكبر بسنوات من عمرها، واعتمدت المكياج البرونزي القوي مع العدسات الملونة.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تسريحات الشعر المنسدل سيطرت على اطلالة النجمات في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2019، فتمايلت الممثلة ومقدمة البرامج ايميه صياح بالشعر الطويل الناعم مع الأكسسوار في مقدمة الشعر مستخدمة الدبابيس بأسلوب مبتكر، بينما اطلت كل من الممثلة هبة نور والفنان ديانا كرزون والفنانة سوزان نجم الدين بالشعر الكيرلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aimée SAYAH إيميه الصيّاح (@aimeesayah) on

تابعوا من خلال الصور اطلالات النجمات الجمالية هذا الاسبوع ومن برأيكم تفوز بالإطلالة الأجمل؟