اجمل الاطلالات الجمالية لـ هنا الزاهد قبيل زفافها اليوم

تتوجه الأنظار اليوم نحو الفنانة المصرية هنا زاهد التي تحتفل بزفافها من الممثل المصري احمد فهمي، حيث يترقب الجمهور اطلالتها الجمالية والفستان الذي ترتديه، فيما قامت هنا قبيل أيام بتغيير لون شعرها الى الأشقر البلاتيني الفاتح وهو اللون الذي ستعتمده في حفلها اليوم المرتقب.

وقبيل حفل زفافها بساعات، دعونا نلقي نظرة على اجمل الإطللات الجمالية للفنانة هنا زاهد والتي تشتهر بجمالها المميز وشعرها الأشقر الطويل:

مكياج هنا الزاهد

تتمتع هنا الزاهد بجمال ساحر ببشرتها الفاتحة وشعرها الأشقر وعينيها الواسعتين، وتبرز جمالها بنفسها بأسلوب ناعم وشبابي حيث كشفت سابقاً بأنها تضع مكياجها بنفسها ومن النادر ان تتوجه لصالونات التجميل بإستثناء المناسبات المهمة.

هنا الزاهد

يرتكز مكياجها على تطبيق كريم حماية من أشعة الشمس للحفاظ على لون بشرتها الفاتحة، ولا تستخدم كريم أساس الا نادرا بسبب نقاوة بشرتها، وتبرر جمال عينيها بالكحل الخفيف الداكن مع الماسكارا المكثفة مستغنية عن الرموش المستعارة لأنها تسبب الضرر لها برأيها، وتكمل اطلالتها غالبا بألوان أحمر شفاه صارخة تمنح الحيوية لملامحها وتتلائم مع شخصيتها المرحة.

تسريحات شعر هنا الزاهد

فاجأت هنا الزاهد المتابعين قبيل أيام بتغيير لون شعرها من الأشقر الداكن الى الأشقر البلاتيني استعداد لإطلالتها بفستان الزفاف اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

وأكثر ما يلفتنا في اطلالاتها الجمالية شعرها الطويل الشعر بالخصل الكيرلي والذي اشتهرت فيه منذ انطلاقتها الفنية، ولا تتردد في إطلاق حريته وإظهار جماله من خلال تسريحات الشعر المنسدل على أكتافها بكل انوثة ودلال.

لكنها تعمتد ايضا من وقت لآخر تسريحات شعر مختلفة لشعرها الطويل، مثل تسريحة شعر الكعكة، بينما تستخدم الشعار المستعار القصير في ادوارها الفنية بدون ان تتخلى عن شعرها الحقيقي.

جمعنا لكم بالصور اجمل اطلالات هنا الزاهد الجمالية لتتطلعوا على أسلوبها قبيل حفل زفافها المرتقب اليوم.