أفضل إطلالات كايا جربر Kaia Gerber الجمالية 2019

دائماً ما تطل عارضة الأزياء العالمية الجميلة كايا جربر Kaia Gerber بأبرز إطلالات جمالية عصرية في غاية الجاذبية وبسيطة في الوقت ذاته. اليوم، تعرفي على أجمل تسريحات الشعر وإطلالات المكياج التي اعتمدتها مؤخراً لتستوحي منها إطلالاتك.

تسريحات شعر اختارتها كايا جربر:

على عكس معظم عارضات الأزياء اللواتي يعتمدن التسريحات المثبتة إلى الوراء في معظم الأوقات، تفضل كايا التسريحات الطبيعية أكثر، مثل تسريحات الشعر الويفي بشعرها الطبيعي، وكعكة الشعر الرخوة، وذيل الحصان الرخوة، وتسريحات الشعر الناعم المثالي. وبالإضافة إلى هذه الإطلالات الطبيعية أكثر، تعتمد كايا تسريحات الشعر المبلل أيضاً وهي الأكثر عصرية من بين جميع إطلالاتها.

إطلالات مكياج اختارتها كايا جربر:

أجمل ما في إطلالات مكياج كايا هو أنها تجمع ما بين اللمسة الحديثة والطبيعية في المكياج، وهذا ينتج عن إطلالات مكياج عصري مثالية بالفعل. من أكثر الألوان التي تعتمدها بشكل مستمر هي الألوان الترابية، ومن بعدها يأتي المكياج السموكي باللون الأسود سواء البراق أو المطفي، وهي من أشهر إطلالاتها التي يحبها الجميع بالفعل.

وإلى جانب ذلك، هناك إطلالات المكياج مع الآيلاينر الأسود المسحوب، وهو من أجمل الإضافات التي تقوم بها كونه يليق بشكل عيونها كثيراً، وهناك مكياج العيون اللامع مثل ملمع الشفاه، وهو لوك عصري رائع.