صور اجمل إطلالات النجمات العرب في حفلات السعودية

لفتنا إطلالات العديد من النجمات العرب خلال اختياراتهن الجمالية في حفلات السعودية. فاخترن إطلالات ملفتة وطبيعية من خلال طريقة وضع مكياج استثنائي سواء على العينين أو على الشفاه البارزة. فلا بد أن تواكبي إطلالات النجمات العرب واختياراتهن لأجمل رسمات المكياج المشرقة.

استوحي من صور النجمات العرب، طريقة وضع مكياج ساحر، وانتقي على خطاهن أسلوب المكياج الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية وتسريحات شعر مميزة.

مكياج برونزي ساحر

مكياج برونزي ساحر للنجمة أصالة في حفلات السعودية

تختار العديد من النجمات العرب طريقة وضع مكياج برونزي ساحر على الجفون العليا للعينين، وغالباً ما نلاحظ أن النجمة نوال الزغبي لا تتخلى عن الظلال البرونزية مع رسمات الآيلاينر العريضة على الجفون العليا للعينين، الى جانب أحمر الشفاه المات البني الأحب على قلبها. وهذا المكياج يمكنك أن تستوحيه أيضاً من إطلالات النجمة يارا التي تضع مكياج برونزي من خلال ظلال العينين وأحمر الشفاه الزهري، من دون أن تتخلى عن تسريحات شعر ذيل الحصان الطويلة بشكل منخفض.

مكياج سموكي قوي

 مكياج سموكي للنجمة أحلام في حفلات السعودية

ومن أجمل إطلالات النجمات العرب في حفلات السعودية جمال النجمة أحلام بمكياج سموكي عريض بالتدرجات السوداء المات مع أحمر الشفاه المات. وحافظت على جمال الشفاه النود مع تسريحات الشعر الكيرلي. وعلى خطاها تألقت أنغام بمكياج قوي مع ظلال السموكي القوية والمتألقة مع الظلال الزهرية، في حين تمايلت النجمة نوال الكويتية بمكياج زهري مع الظلال البراقة وأحمر الشفاه اللماع لاستكمال جمالها الشرقي.