أبرز إطلالات بيونسيه الجمالية في عيد ميلادها

مثل تألقها على المسرح وفي أغانيها، تتألق النجمة الأمريكية الشهيرة بيونسيه Beyonce في إطلالات الجمال التي تعتمدها دائماً. في عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أبرز هذه الإطلالات بالمكياج وتسريحات الشعر واستوحي منها اللوك المفضل لديك.

تسريحات شعر تعتمدها بيونسيه:

تعتمد بيونسيه تسريحات الشعر ذاتها دائماً، ومنها الشعر الناعم والويفي لكن بشكل كبير الشعر الكيرلي كونه طبيعة شعرها التي تعتمده بطرق مختلفة، مثل تركه مفرود أو رفعه بذيل الحصان النصفية من الوراء مع تثبيت الشعر جيداً من الأمام مثلما ترين بالصور، وهي تسريحاتها الشهيرة التي دائماً ما تكررها منذ سنوات طويلة وحتى اليوم.

بشكل عام، تفضل بيونسيه الشعر المفرود بدلاً من المرفوع أو المسرح بطريقة مثالية، ويمكنك رؤية هذا الشيء في صورها. وحتى عند اعتمادها تسريحة الشعر المبلل، اعتمدتها بشعرها الكيرلي الطبيعي مما جعل إطلالتها مميزة بالفعل.

إطلالات مكياج تعتمدها بيونسيه:

وبالنسبة إلى إطلالات مكياج بيونسيه، فهي تعشق الألوان الترابية الدافئة ولهذا ستجدين بأنها تعتمدها باستمرار، ومن القليل أن تجرب ألوان زاهية أو صارخة على عيونها، وبالفعل المكياج البرونزي الرائع الذي تعتمده بأشكال ودرجات مختلفة يليق بها للغاية ويبرز ملامحها الجميلة.

تقوم في بعض الأحيان بإضافة ألوان براقة للغاية مثل الذهبي والوردي على مكياجها البرونزي، وهذا لتحصل على إطلالة مختلفة نوعاً ما ولا تكرر ذات اللوك دائماً، كما أنها تلعب كثيراً بالدرجات الترابية مما يجعلها تبدو وكأنها تعتمد إطلالات مختلفة طوال الوقت. وبالرغم من تجربتها ألوان أحمر شفاه كثيرة ومتعددة، إلا أنها دائماً تعود إلى الدرجات الدافئة واللامعة للغاية من النيود.