صور اطلالات النجمات بدون مكياج على البحر من الاجمل

اطلالات النجمات بدون مكياج على البحر تحولت الى عدوى جمالية بينهن واللواتي تحلين بالجرأة في الفترة الأخيرة عبر مبادرتهن الى نشر صورهن عبر حسابات على السوشيال ميديا بمنأى عن جمالهن بالمساحيق التجميلية.

نستعرض معكم صور اطلالات النجمات بدون مكياج على البحر:

نجمات مصر

تتصدر كل من الفنانتين نيللي كرم ومنة فضالي نجمات مصر في الظهور بدون مكياج على البحر عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت الأولى من خلال صورها المتعددة بملامح ناعمة وجمال أنثوي رقيق حتى انها بدت أصغر من عمرها بسنوات بصورها العفوية ، اما منة فضالي فلاقت اشادات من الجمهور بخطوة مشاركتهم بصورها العفوية على البحر غير مبالية ببعض العيوب في بشرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

وايضا من النجمات اللواتي يمتلكن جرأة في الإطلالة بدون مكياج على البحر، الممثلة المصرية ريم البارودي، والممثلة ومقدمة البرامج هايدي كرم على الرغم من ان ذلك كشف عن بعض الثغرات الجمالية في ملامحهن مثل انتشار النمش وبعض التجاعيد.

وتنضم للقائمة الفنانة مي سليم والتي أذهلت الجمهور بنقاء بشرتها على البحر وتورد ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

نجمات لبنان على البحر

نجمات لبنان واكبن ايضا عدوى الظهور بدون مكياج أثناء اجازاتهن على البحر، وأبرزهن النجمة نادين نجيم التي تتحلى بثقة تامة بجمالها ولا تهتم بأي انتقادات تطالها.

وخطفت في وقت سابق سيرين عبد النور أنظار الجمهور بجمالها الطبيعي على البحر ولون بشرتها الموحد والخالية من العيوب، وتنضم اليها بطلة مسلسل "خمسة ونص" سينتيا صموئيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cynthia Samuel (@cynthiasam) on

تابعوا من خلال الألبوم المرفق صور النجمات العفوية على البحر، ومن برأيكم بدت أكثر جمالاً؟