بمناسبة عيد ميلادها شاهدي بالصور جمال كايا غيربر

بالرغم من صغر سنّها، استطاعت عارضة الأزياء الشابة كايا غيربر  KAIA GERBERأن تكون محط أنظار الجميع بسحرها واختياراتها الجمالية الملفتة. فطبّقت رسمات عيون السموكي، ولم تهمل التألق بكافة تسريحات الشعر العصرية والشبابية.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد الجميلة كايا غيربر KAIA GERBER، إليك أجمل اطلالاتها الملفتة مع رسمات مكياج العيون القوي وجرأة الشفاه البارزة، مع تسريحات الشعر المتنوعة لتحافظ من خلالها على إطلالاتها البارزة.

مكياج عيون سموكي

مكياج عيون سموكي بأسلوب كايا غيربر KAIA GERBER

بجمال بشرتها الحنطية التي يليق بها كافة أنواع المكياج، حافظت كايا غيربر KAIA GERBER على أسلوباً خاصاً بها، ارتكز على تطبيق رسمات ساحرة في عالم المكياج سواء خلال تمايلها على منصات عروض الأزياء أو في المناسبات الخاصة التي تتألق بها. فلفتنا جمالها الساحر برسمات مكياج عيون السموكي المات الذي يليق بعينيها، واختارته مع أحمر الشفاه المرجاني الفاتح. كما تحب كايا غيربرKAIA GERBER دمج الظلال السوداء مع التدرجات الفضية البراقة للحفاظ على البشرة الموحدة والشفاه الطبيعية. وغالباً ما تحب هذه الجميلة إبراز عينيها مع ظلال العيون البرونزية، وعدم اهمال الماسكارا السوداء الكثيفة وتدرجات الوان الشفاه النود والحيوية.

تسريحات شعر مبلّلة

تسريحات شعر مبلّلة بأسلوب كايا غيربر KAIA GERBER

أما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة كايا غيربر KAIA GERBER فتتنوع كثيراً مع عدم المبالغة في اختيار التسريحات المفاجئة. الى جانب تسريحات الشعر المنسدلة والمفروق من الوسط، اختارت تسريحات شعر الويفي العريض خصوصاً مع الخصل الطويلة والمنسدلة على الجانبين. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المبللة سواء مع الخصل المسحوبة الى الخلف أو التسريحات المنسدلة والتي تليق كثيراً بجمالها.