صور النجمات وبناتهن الشابات من الأجمل

تتمتع العديد من بنات النجمات بجمال ملفت وبملامح متشابهة مع أمهاتهن، حتى ان البعض منهن يظهرن وكأنهن نسخة مصغرة بالفعل عن أمهاتهن كحالة الشابة تيا ديب التي تتقاسم الشبه الكبير مع والدتها النجمة نوال الزغبي، وينسحب ايضا الأمر على ابنة الفنانة هيفاء وهبي، زينب فياض، والتي تبدو بأنها ورثت جمالها عن والدتها.

نستعرض معكم صور النجمات مقارنة مع بناتهن:

تيا ديب ووالدتها نوال الزغبي

الشابة تيا ديب لفتت الأنظار الى جمالها المميز بعدما كبرت وأصحبت شابة، خاصة مع اتجاهها في الفترة الماضية الى مواكبة  احدث صيحات الجمال المتعلقة بالمكياج والشعر، فإعتمدت الشعر الطويل الأشقر مع المكياج الترابي الناعم، وهي اطلالة بدت فيها وكأنها نسخة مع والدتها.

ابنة نوال الزغبي

زينب فياض وهيفاء وهبي

الشابة زينب نصر فياض بدت بمنافسة جمالية مع والدتها مؤخرا في العديد من الصور التي خضعت فيها لمكياج محترف بأنامل خبيرات تجميل يتعاون مع النجمات العربيات.

ابنة هيفاء وبهي

وظهرت زينب فياض من خلال صورها الأخيرة عبر حسابها على انستغرام بأكثر من اطلالة مكياج مماثلة لوالدتها النجمة هيفاء وهبي، ما جعل الجمهور يحتار من الأجمل بينهما.

اصالة نصري وابنتها

الشابة شام الذهبي تتمتع بجمال ناعم وتحرص على ان تكون اطلالاتها الجمالية ايضا ناعمة من خلال اتجاهها الى رسمات المكياج الهادئة والتي تعكس سنها الشبابي بكل أنوثة وهدوء.

اصالة نصري وابنتها

الا ان شام توجهت مؤخرا الى اطلالات جمالية متقاربة مع والدتها النجمة السورية اصالة نصري، ما جعلها تبدو أكثر شبها بها من السابق.

صفاء سلطان وابنتها املي

ابنة صفاء سلطان لفتت الأنظار هذا العام بجمالها المميز وملامحها الشقراء وعيونها الملونة كوالدتها، ما جعلها في منافسة مع والدتها التي تتمتع ايضا بجمال شرقي جذاب.

صفاء سلطان

شاهدوا في الألبوم المرفق منافسة جمالية بين النجمات وبناتهن الشابات.