أسرار جمال ميغان ماركل بمناسبة عيد ميلادها

منذ وصولها الى القصر الملكي، باتت الأميرة ميغان ماركل محط أنظار الجميع بجمالها وسحر بشرتها السمراء وبساطتها الملفتة، سواء من خلال تطبيق رسمات المكياج الناعم أو تسريحات الشعر الملكية والمنسدلة.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد الأميرة ميغان ماركل الـ38، تابعي أسرار جمالها وخطوات العناية بمكياجها وإطلالاتها الملكية لتتعلمي منها هذه التفاصيل الملفتة.

مكياج برونزي ناعم

تسريحات شعر مشدودة الأميرة ميغان ماركل بمناسبة عيد ميلادها

بجمال بشرتها السمراء وسحر عينيها الكبيرتين الممزوجة مع رسم المكياج الناعم، حافظت الأميرة ميغان ماركل على طريقة رسم مكياج عيون ساحر مع الظلال البرونزي الناعم. فتختار هذه التدرجات في العديد من إطلالاتها الجمالية مع الظلال الهادئة التي تغمر حدود الحواجب. وغالباً ما تتألق ميغان من خلال إبراز سحبة العين مع الآيلاينر الاسود الرفيع على حدود الجفون العليا، مع عدم إهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء قدر المستطاع لتوسيع سحبة العينين.

أحمر شفاه نود

أسرار جمال ميغان ماركل بمناسبة عيد ميلادها

أما أحمر الشفاه فجعل إطلالات الأميرة ميغان ماركل استثنائية وفي غاية الجمال، خصوصاً أنها لا تتردّد بتطبيق شتى أنواع الألوان المات والنود والبارزة بدءًا من المشمشي القوي، وصولاً الى أحمر الشفاه الزهري مع عدم التخلي عن الكونتور الذي يبرز حجم الشفاه بشكل ملفت. كما لا تتردّد باختيار التدرجات اللماعة من خلال تمرير الغلوس الحيوي الذي يضفي سحراً خاصاً على إطلالاتها

تسريحات شعر طبيعية

مكياج مشرق وأحمر شفاه نود بأسلوب الأميرة ميغان ماركل

بالنسبة لتسريحات الشعر الخاصة بالأميرة ميغان ماركل فتكثر هذا العام من تطبيق تسريحات الشعر المشدود الى الخلف مع إبراز ملامح وجهها بشكل ساحر. كما لم تتخلى عن تسريحات شعر الكعكة الصغيرة واختارتها بشكل منخفض مع الشعر المبلل بكثير من التميّز. وبرزت الأميرة ميغان ماركل من خلال تسريحات الشعر الطويل والمنسدل بطريقة عصرية ومنسدلة على الأكتاف مع خصل الويفي التي تلتف من الأسفل.