صور مكياج وتسريحات النجمات هذا الاسبوع ..من تتفوق

اطلالات جمالية مشرقة سيطرت على ملامح النجمات هذا الأسبوع حيث اتجهن الى المكياج بالألوان الساطعة وخاصة ظلال العيون الوردية او احمر الشفاه البارز كإطلالة النجمة نانسي عجرم في حفلها الأخير في مصر، مع اعتماد البعض منهن تسريحات شعر عصرية كإطلالة مقدمة البرامج وخبيرة التجميل جويل ماردينيان والفنانة السعودية بضفائر الشعر الإفريقية.

رصدنا لكم بالصور أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع:

مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، واكبت المكياج الوردي بأحدث اطلالة لها على انستغرام معتمدة ايضا صيحة جديدة على وجهها من خلال تزيين طرف وجهها بالأكسسوار اللامع على شكل هلال حضن حاجبها وعينها، وايضا اعتمدت الفاشينستا ومدونة الجمال فاطمة المؤمن المكياج المشرق بالظلال الوردي مع احمر الشفاه الفاقع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@bassmaboussel) on

الفنانة نانسي عجرم كسرت هدوء ملامحها من خلال اختيارها كذلك لون أحمر شفاه صاخب في حفلها بالأردن، بينما اتجهت الفنانة مايا دياب كعادتها الى احمر الشفاه النيود مع رسمة العيون العصرية في ختام برنامجها "هيك منغني.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

بدا بأن صيحة الضفائر الإفريقية ستغزو اطلالات النجمات في الأيام المقبلة حيث اعتمدتها خبيرة التجميل جويل ماردينيان مع خصل الشعر الشقراء في أحدث ظهور لها على انستغرام، وايضا واكبت هذه التسريحة الفنانة السعودية وعد مع وصلات الشعر باللون البني الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAEDسفيره اجتماعيه (@waedhanan) on

وأحببنا اطلالة ابنة النجمة نوال الزغبي تيا ديب باللون الشعر الجديد الذي اعتمدته، وايضا لفتت والدتها نوال الزغبي الأنظار بلون شعرها الأومبريه المميز، فيما اعتمدت العديد من النجمات تسريحة الشعر الويفي مثل نانسي عجرم ونسرين طافش ورضوى الشربيني ومارينا الحلاني وغيرهن كما الصور المرفقة.

شاهدوا من خلال الصور المرفقة ابرز الاطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟