أبرز إطلالات ساندرا بولوك بمناسبة عيد ميلادها

لطالما شوقتنا النجمة الأمريكية ساندرا بولوك Sandra Bullock  لمتلبعة جميع أعمالها، فهذه الإمرأة الأنيقة صاحبة الذوق البسيط والناعم تسحرنا دائماً بإطلالاتها الجمالية. وبمناسبة عيد ميلادها ال55، جمعنا لك بعض من صورها كي تشاهدي عن قرب أسلوبها الجمالي الذي تتبعه للمحافظة على جاذبية اطلالات ساندرا بولوك المميزة.

أبرز إطلالات ساندرا بولوك بمناسبة عيد ميلادها

مكياج سموكي

لا تختار ساندرا بولوك المكياج الملون على عيونها، بل تكتفي بأسلوب السموكي الأسود الذي يناسب عينيها البنيتين الداكنتين. وتركز كذلك في مكياج عينيها على المسكارا السوداء المكثفة التي تناسب هذه الظلال الداكنة.

أحمر الشفاه

لتحافظ على إطلالتها الأنثوية البسيطة، تعتمد ساندرا في أغلب الأحيان أحمر الشفاه النيود الفاتح التي يتماشى مع لون بشرتها. وبالفعل، هذا هو الخيار الأفضل لها كونها دائماً ما تضع الظلال الداكنة على عينيها.

بلاشر

بالرغم من أن الكثير من النجمات يلجأن إلى الكونتور الحاد، إلا أن بولوك تفضل أن تستعين بالبلاشر لتضعه أعلى الخدود كونه يزيد من نضارة البشرة ويخفف من حذة بروز عظام الوجه.

تسريحات الشعر

صحيح أن ساندرا لا تنوع كثيراً بأسلوب مكياجها، إلا أنها لا تتردد في اختيار تسريحات متنوعة وعديدة. فهي ترفعه بأسلوب ذيل الحصان أحياناً وتسدله على أكتافها أحياناً أخرى. لكن التسريحة الأجمل التي اختارتها كانت تسريحة الشعر المموج المفرود بعشوائية.