إطلالات جمالية مستوحاه من جينيفر لوبيز في عيد ميلادها

تعودنا على أبرز الإطلالات الجمالية المثالية والرائعة المستوحاه من النجمة الأجنبية الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez على مدار السنوات الطويلة. وفي عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أجمل الإطلالات هذه من المكياج إلى تسريحات الشعر واستوحي منها.

تسريحات شعر اختارتها جينيفر لوبيز:

تعتمد جينيفر أسلوب معين في تسريحاتها، وهي تسريحات شعر عصرية وجذابة للغاية تتنوع بين الشعر المبلل المنسدل والشعر الويفي الطويل، إلى التسريحات المرفوعة مثل كعكة الشعر أو ذيل الحصان المثبتة إلى الوراء بالطريقة العصرية الحديثة، وهي فعلاً من أجمل تسريحات جينيفر على الإطلاق وتلقت الكثير من الإعجاب من متابعيها ومحبيها، لأن الإطلالات العصرية المثيرة هذه تليق بها للغاية وتيلق بالأسلوب الذي تعتمده في كل شيء من الجمال إلى الأزياء.

إطلالات مكياج اختارتها جينيفر لوبيز:

وبالنسبة إلى إطلالات المكياج الجذابة والرائعة والمعروفة في عالم الجمال لدى الجميع ولديك بكل تأكيد إذا كنت من متابعات جينيفر، هي إطلالات مكياج برونزي براقة وساحرة على العيون والبشرة والشفاه. تعتمد بين كل فترة وأخرى بعض الألوان المختلفة في مكياج العيون مثل البنفسجي والأزرق، لكنها دائماً تعود إلى الألوان البرونزية المثيرة مع الآيلاينر أو بدونه، ومع الرموش الطويلة الطبيعية والبشرة البرونزية مع إضاءة واضحة حولها وألوان أحمر الشفاه المختلفة بدرجات النيود اللامعة.