احدث الوان مناكير صيف 2019 تلفت النظر

تبرز في صيف 2019، صيحة التدرجات المشرقة مع اختيار احدث الوان مناكير تلفت النظر وتجعل إطلالة المرأة ساحرة ومواكبة للموضة. لذلك اختاري اجمل الوان المناكير الرائجة لجعل إطلالتك مشرقة ومختلفة.

واكبي من خلال الصور احدث الوان مناكير صيف 2019 تلفت النظر، واختاري أجمل التدرجات المشرقة والقوية وفقاً لذوقك.

احدث الوان مناكير حمراء

احدث الوان مناكير حمراء لصيف 2019 تلفت النظر من Ryan Lo

احدث الوان مناكير ملفتة في صيف 2019 تتمثّل بتدرجات اللون الأحمر الذي يليق بكافة ألوان البشرة. فمهما كانت اختياراتك، مرّري احدث الوان مناكير لماعة لتحصلي على أظافر ساحرة على خطى عارضات Ryan Lo مع الاظافر الطويلة والدائرية التي تعطي مدى أطول لليدين. كما طبّقي احدث الوان مناكير حمراء لصيف 2019 تلفت النظر بأسلوب دار Blumarine خصوصاً إذا كانت أظافرك قصيرة.

احدث الوان مناكير زهرية

احدث الوان مناكير زهرية لصيف 2019 تلفت النظر من Marco De Vincenzo.

الى جانب ذلك، طبّقي احدث الوان مناكير صيف 2019 تلفت النظر بخطى دار Marco De Vincenzo مع التدرجات الفاتحة لجعل أظافرك ساحرة ومتألقة. كما لا تتخلي عن احدث الوان مناكير مرجانية لصيف 2019 تلفت النظر من دار Temperley كونها تليق ببشرتك السمراء.

احدث الوان مناكير نيلية

احدث الوان مناكير نيلية لصيف 2019 تلفت النظر من Emporio Armani

أما الألوان النيلية فأيضاً تلفت النظر، مع التألق باحدث الوان مناكير صيف 2019. فطبّقيها مع الأظافر الطويلة بأسلوب Marco De Vincenzo، ومرّريها بطبقيتن متتاليتن لابراز أظافرك اللماعة بشكل حيوي في ساعات النهار. كما أبرزي أظافرك من خلال تدرجات اللون النيلي الملفتة مع احدث الوان مناكير لصيف 2019 من Emporio Armani.