أجمل أفكار رسومات مناكير جريئة مستوحاه من كايلي جينر 2019

إلى جانب إطلالاتها المميزة للغاية بالشعر والمكياج، تختار النجمة الأمريكية الشهيرة كايلي جينر Kylie Jenner افضل رسومات مناكير جريئة مع ألوان مناكير صارخة وجذابة. لربيع وصيف 2019، تعرفي على أبرز الأفكار هذه واستوحيها لأظافرك.

أجمل أفكار رسومات مناكير جريئة مستوحاه من كايلي جينر 2019:

ألوان مناكير صارخة وجريئة:

بالرغم من اعتمادها الكثير من الألوان الطبيعية والدرجات الفاتحة من المناكير، إلا أن كايلي تحب اعتماد الألوان الصارخة فوراً بعد انتهاء الخريف والشتاء وبداية الربيع والصيف. من أبرز الألوان هذه هي البرتقالي والوردي والبنفسجي والأصفر جميعها بدرجات صارخة وقوية للغاية. وفي بعض الأحيان، ستختار كايلي أكثر من لون أو أكثر من درجة لكل ظفر كما ترين بالصور بين درجات الوردي وتدرجات الوردي مع البرتقالي.

رسومات مناكير جذابة وخفيفة:

بين كل فترة وأخرى، تحب كايلي الظهور برسومات مناكير جذابة وخفيفة دون أن يكون مبالغ بها. من أبرز هذه الرسومات هي الرسمة الأخيرة بالأظافر الشفافة والنجوم المختلفة المتناثرة على جميع الأظافر بألوانها الصارخة للغاية، ورسومات مموجة تناسب شكل أحمر الشفاه الخاص بها، وطريقة المناكير الفرنش لكن بدرجات وردية وزرقاء مدموجة مع النيود، والمناكير النيود مع قطع براقة صغيرة الحجم وكثيرة على كل ظفر، والرسومات الأخرى.

مناكير ميتاليك واكسسوارات الأظافر:

إلى جانب اكسسوارات الأظافر الناعمة والخفيفة مثل القطع الفضية والذهبية البراقة، اعتمدت كايلي ولأكثر من مرة المناكير الميتاليك، والذي هو من أهم صيحات الأظافر في آخر سنتين. من الألوان التي اعتمدتها كايلي حتى الآن بالمناكير الميتاليك أو الزجاجي هي درجات الوردي الفاتحة والمتوسطة، ودرجات البنفسجي الداكنة والقريبة إلى الأخضر. من المتوقع رؤية كايلي بألوان مختلفة لهذه الصيحة عن قريب كونها صيحة أساسية لهذا الموسم.