طلاء الأظافر بدرجات الباستيل لربيع 2019

يعرف فصل الربيع بألوانه الزاهية والأنثوية بدرجات الباستيل للمكياج والأظافر وأي شيء يخص عالم الجمال. وفي ربيع 2019، تعرفي على أبرز الألوان الزاهية لطلاء أظافرك حتى تكملي بها إطلالات الناعمة وتكوني مواكبة لآخر صيحات عالم الجمال.

طلاء الأظافر بدرجات الباستيل لربيع 2019:

طلاء الأظافر بالدرجات الوردية الفاتحة:

من أهم وأقرب الألوان على قلب معظم النساء في جميع المواسم هي الدرجات الوردية. ولهذا الربيع، اختاري اللون الوردي الفاتح لإطلالة أنثوية زاهية. جربي المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color in 550 Tease.

طلاء الأظافر بالدرجات الزرقاء الفاتحة:

لأنه من أشهر الألوان على الإطلاق في هذه الفترة الأخيرة، اختاريه في الربيع بدرجاته الفاتحة والزاهية ليكمل إطلالتك الناعمة والعصرية. جربي المناكير من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire in 008 Denim Jacket.

طلاء الأظافر بالدرجات المشمشية الفاتحة:

للحصول على اللمسة الأنثوية الجميلة بطريقة مختلفة قليلاً، اختاري الدرجات الزاهية الفاتحة من اللون المشمشي لإكمال إطلالتك. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 4 Corail Colisee.

طلاء الأظافر بالدرجات الخضراء الفاتحة:

وبعد فترة طويلة من اختفاءه عن عالم الجمال والأظافر، عاد اللون الأخضر للساحة حتى تختاريه وتتميزي بدرجات الفاتحة للربيع. جربي المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Intense Nail Lacquer in 710 Mint.

طلاء الأظافر بالدرجات الصفراء الفاتحة:

ولجميع محبات الإطلالات الجريئة للغاية، هذا اللون لك. اختاري الدرجات الفاتحة من اللون الأصفر لتحصلي على الإطلالة الجريئة التي تحلمين بها. جربي المناكير من شانيل Chanel Le Vernis in 592 Giallo Napoli.