استقبلي فصل الربيع بأظافر الفرانش الملونة

رغم ان اتجاهات صيحات الاظافر في ربيع 2019  تبرز من خلال الألوان القوية التي تغمر كامل الأظافر، إلا أننا لاحظنا صيحة أظافر الفرانش الملونة في العديد من عروض الأزياء العالمية. ومن خلال الرسمات العصرية التي تغمر كامل الظفر أو أطرافه، إطلعي على هذه الرسمات عن كثب.

واكبي الصور التي رصدناها لك، واستقبلي فصل الربيع بأظافر الفرانش الملونة مع أجمل الموديلات البارزة لإطلالتك.

أظافر فرانش عريضة

أظافر فرانش عريضة ومربعة من دار Fashion East

إذا كانت أظافرك مربّعة وتريدين تطبيق رسمات الفرانش، اختاري بأسلوب دار Area اللون الأخضر الفاتح مع تمرير الخطوط العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز، مع الحفاظ على اللون النود على كامل الظفر. كما يمكنك تمرير أظافر الفرانش النيلية والعريضة مع الطلاء الأبيض على طريقة دار Fashion East، خصوصاً إذا كانت بشرتك سمراء. ولا شيء يضاهي سحر الفرانش العريض إلا عندما تطبّقيه بأسلوب عارضة Thom Browne مع لوني الأبيض والأزرق السماوي لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

أظافر فرانش دائرية

أظافر فرانش دائرية على كامل الظفر من ‏Jeremy Scott

وبعيداً عن الألوان الداكنة، يمكنك تطبيق في ربيع 2019، ألوان النود بأسلوب الفرانش. فاختاري على خطى دار Tome خطوات مزج اللون اللحمي النود على كامل الأظافر مع تمرير اللون الزهري الفاتح على الأطراف فوق هذه الطبقة. كما يمكنك استبدال الخطوط المستقيمة الخاصة بالفرانش بدوائر عريضة على كامل أطراف الأظافر بوحي من دار Jeremy Scott لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.