المناكير الجليتر أحدث موضة في شتاء 2019

الجليتر بشكل عام أصبح جزء أساسي للغاية من الصيحات الجمالية، سواء كان بظلال العيون أو أحمر الشفاه أو البلاشر أو الأظافر. واليوم، تعرفي على أجمل ألوان المناكير الجليتر الذي يجب عليك تجربتها خلال شتاء 2019 لأجمل الإطلالات.

المناكير الجليتر أحدث موضة في شتاء 2019:

المناكير الجليتر بدرجات الفضي:

من أكثر الألوان التي تعتبر من أهم صيحات العام الجديد 2019 هي درجات الفضي، وهي من أكثر الألوان التي تليق بالحفلات والمناسبات مهما كان لون الأزياء المعتمد. جربي المناكير من ايسي Essie Glitter Nail Polish in Stay Up Slate.

المناكير الجليتر بدرجات الذهبي:

ويمكنك أيضاً اعتماد درجات الذهبي البراقة للمناسبات والحفلات إذا كنت تفضليها أكثر من الدرجات الفضية. وللحصول على أجمل إطلالة، استخدمي المناكير من ديور Dior Midnight Wish Topcoat in 001 Lucky Star.

المناكير الجليتر بدرجات الأحمر:

وللحفاظ على أجمل الإطلالات الكلاسيكية الجذابة التي تليق بأجواء الشتاء الباردة وفي الوقت ذاته تمنحك اللمسة الأنثوية الناعمة، اختاري الجليتر الأحمر. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 91 Red Lights.

المناكير الجليتر بدرجات الأزرق:

تحدثنا في السابق عن جمال اللون الأزرق وصيحاته الجميلة التي انتشرت بشكل كبير خلال العام السابق وحتى العام الحالي. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 54 Studio Silver.

المناكير الجليتر بدرجات الوردي:

ولإكمال الإطلالة الأنثوية الناعمة التي يمكنك اعتمادها لكل يوم ولفترة الصباح وحتى للحفلات، اختاري الجليتر الوردي الناعم. جربي المناكير من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire in 001 My First Nail Polish.