درجات المناكير باللون الأحمر أحدث موضة في شتاء 2019

دائماً ما يكون اللون الأحمر من أبرز وأهم الألوان في عالم الجمال في جميع الأوقات والمناسبات والمواسم. ولشتاء 2019، كوني مواكبة لآخر صيحات الجمال واختاري درجات المناكير الأحمر التالية لتكمل إطلالتك بأجمل شكل ممكن وتليق بك.

درجات المناكير باللون الأحمر لشتاء 2019:

المناكير الأحمر الكلاسيكي:

من أهم الألوان في عالم الجمال والأظافر التي لا يمكن أن لا تكون جزء أساسي من كل موسم هي درجات الأحمر الكلاسيكية الجذابة. وليس هناك أجمل من إكمال إطلالتك الأنثوية الكلاسيكية بهذه الدرجات لمناسبات نهاية العام والشتاء. جربي المناكير من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire in 022 Red Bow Tie، أو المناكير من شانيل Chanel Le Vernis in 918 Flamboyance.

المناكير الأحمر البرتقالي:

وبالطبع، هناك من تحب الإطلالات العصرية المثيرة أكثر من الكلاسيكية. ولهذا السبب، اخترنا لك المناكير الأحمر الناري بدرجات البرتقالي الصارخة، والذي يكمل إطلالتك العصرية بأجمل شكل ويضيف لمسة صيفية إلى الشتاء. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 145 Night Bird، أو المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Intense Nail Lacquer in 610 Fire.

المناكير الأحمر المشمشي:

ولجميع الفتيات اللواتي يعشقن الإطلالات الناعمة والأنثوية المليئة بالدرجات الزاهية حتى أثناء الشتاء، يمكنك اختيار الأحمر المشمشي لإكمال إطلالتك لأن درجات الأحمر تليق بجميع المواسم حقاً، وستناسب أي اختيار تختاريه. جربي المناكير من ديور Dior Vernis in 445 Coral Crush، أو المناكير من جيفنشي Givenchy Le Vernis in 10 Mandarine Bolero.

المناكير الأحمر الماروني:

ولا يمكنك أن تكلم عن درجات الأحمر في شتاء 2019 دون التحدث عن أجمل درجاته والأنسب منها لهذا الموسم، وهي الدرجات الداكنة المارونية الجذابة والمثيرة التي حقاً تكمل إطلالتك الشتائية إذا كنت تحبين هذه الدرجات التي تتطلب الجرأة. جربي المناكير من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Nail Lacquer in Very Prive، أو المناكير من نارس NARS Nail Polish in Chinatown.