تزين الأظافر بالطلاء الأبيض

اختاري واحد من طرق تزين الأظافر بالطلاء الأبيض لتتميزي بهن هذا الموسم. فاللون الأبيض يناسب فصل الشتاء والصيف ويمكنك أن تختاري موديلات وأشكال مختلفة لتناسب كل فصل. اطلعي على هذه الصور واختاري أجمل موديل.

تزين الأظافر بالطلاء الأبيض

طلاء الجليتر

طلاء الأظافر اللماع يناسب الفتيات الجميلات الذي يحبن النقشة اللماعة كما أن هذا الاختيار يمكن أن يكون الأنسب في حال كنتي متوجهة إلى حفلة أو عشاء. اختاري واحد من أظافرك وادهني عليه لون غليتر فاتح يناسب اللون الأبيض كاللون الرمادي.

طلاء الأظافر الميتاليك

قد لا يخطر في بالك وضع طلاء أبيض ميتاليك على أظافرك لكنه في الحقيقة غاية في الجاذبية، ولكي تتميزي أكثر يمكنك اختيار تدرجات لون فاتحة كالأزرق السماوي أو الزهري الفاتح لتضعي هذه الألوان أظافرك الأخرى.

الأبيض الحليبي

إن كنت لا ترغبين بتطبيق طلاء الأبيض الواضح اختاري لون حليبي فاتح، فهذا اللون سيعطيكي لمسة نعومة وأنثوية واضحة. بإمكانك أيضاً رسم بعض الأشكال المختلفة وننصحك في هذه الحالة إدخال لون آخر غير الأبيض في التزيين.

أظافر رخامية

هذا الموديل انتشر مؤخراً في الصالونات وهو عبارة عن نقشة رخامية على أظافرك، جربيها باللون الأبيض ولن تندمي لأنها ستعطيكي مظهراً عصرياً وفخماً.

طلاء أظافر أومبريه

إذا احترتي في اختيار الشكل المناسب، نحن ننصحك بطلاء الأظافر الأوبريه لأنه غاية في الرقي والجمال والبساطة. اختاري درجة البيج لدمجها مع اللون الأبيض.