أحدث ألوان مناكير ميتاليك موضة شتاء 2019

موضة مناكير الميتاليك ليست بالأمر الجديد في عالم الجمال والأظافر بالأخص، بل هي صيحة بدأت تنتشر من حوالي سنتين وكانت أساسية في جميع المواسم في عام 2018. ولشتاء 2019، تعرفي على أبرز ألوان المناكير الميتاليك لتعتمديها في إطلالاتك.

أحدث ألوان مناكير ميتاليك موضة شتاء 2019:

مناكير أحمر ميتاليك:

هناك أكثر من درجة من اللون الأحمر التي يمكنك اعتمادها في شتاء 2019 كأجمل إطلالة وموضة لك. إذا كنت تفضلين الإطلالات الكلاسيكية أكثر، اختاري اللون الأحمر الكلاسيكي واجعليه مختلف عن المعتاد بشكل ملاحظ من خلال إضافة لمسة الميتاليك إليه.

لكن إذا كنت تبحثين عن الإطلالات المثيرة والمختلفة والجذابة، اختاري درجات الأحمر الداكنة أو الماروني لأنها بشكل عام من أجمل ألوان الخريف والشتاء في كل السنوات.

مناكير فضي ميتاليك:

اللون الفضي بشكل عام لم يلق اهتمام كبير مثل الذهبي، لكن في هذا العام كان هذا الأمر معكوساً، وبرزت درجات الفضي في عالم الجمال كله ومنه عالم الأظافر. إذا كنت تريدين اعتماد المناكير الميتاليك لسهرة أو مناسبة ما، لا تختاري إلا اللون الفضي منه.

مناكير أسود ميتاليك:

ولأنه موسم الألوان الداكنة أكثر من أي ألوان أخرى، لا بد من اعتماد الأسود في بعض الأحيان لإطلالة مثيرة وجذابة وجريئة. إذا كنت تبحثين عن هذه الأمور كلها، اعتمدي اللون الأسود للمناكير الميتاليك في أي إطلالة تريديها كونه يليق بكل شيء.

مناكير أزرق ميتاليك:

ولأنه لون عام 2018 بأكمله، لا يمكننا نسيانه أو عدم التكلم عنه في بدايات عام 2019 أيضاً كما رأينا في الكثير من عروض الأزياء للعام المقبل. اللون الأزرق لك في مناكيرك الميتاليك إذا كنت تريدين اعتماد إطلالة جريئة وعصرية للغاية.