أظافر النجمات جريئة وملفتة... كيف تطبّقيها هذا الخريف؟

ها هي أظافر النجمات بألوانها ورسماتها وتدرّجاتها تبرز بشكل لافت وحيوي لتكون من اختيارك هذا الخريف في إطلالاتك المقبلة. فالوقت قد حان لتطبيق أجمل ألوان أظافر جريئة للحصول على جمال ساحر ومميز.

واكبي من خلال الصور أظافر النجمات الجريئة والملفتة، واختاري التدرجات التي ترينها مناسبة لاختياراتك هذا الخريف.

ألوان أظافر مزخرفة

ألوان أظافر مزخرفة على طريقة Alexa Chung

اختاري في خريف 2018 أظافر جريئة ومزخرفة مع الرسمات والخطوط الخضراء والسوداء المتعرجة والحيوية على طريقة Alexa Chung بأسلوب عصري يناسب الأظافر الدائرية. ومن الصيحات البارزة التي يمكنك تطبيقها هذا الخريف، جمال الألوان الفضية التي اختارتها Gigi Hadid على كامل الاظافر مع الرسمات والكلمات التي رافقت جميع أظافرها بشكل مميز. كما يمكنك على خطاها تطبيق الأظافر البراقة باللون الذهبي مع الخطوط المقلمة وحبيبات الخرز الساحرة التي تغمر كامل الأظافر.

ألوان أظافر لمّاعة

 ألوان أظافر رمادية لماعة من وحي Doutzen Kroes

ومما لا شك فيه أن أظافر النجمات تكون جريئة أكثر عندما تطبّق مع الألوان الداكنة خصوصاً التدرجات السوداء التي تبرز مع الرسمات القصيرة على طريقة Ella Purnell. وهناك ألوان أظافر جريئة باللون الأبيض الكلسي اللماع الذي يمكنك تمريره بأسلوب  Kylie Jenner، مع الرسمات المربعة والطويلة التي تضفي المزيد من اللمعية. أما الطبعات والزخرفات التي تتألق مع الأظافر الذهبية ستكون لائقة في سهرات الخريف، ويمكنك مشاهدة مناكير Katy Perry مع التموّجات والألوان الملفتة على باقي الأظافر بلمعيتها وطبقتها الشبابية.

لتطلعي أكثر على الألوان الرائجة لصيحات الاظافر في خريف 2018، شاهدي أظافر النجمات الجريئة والملفتة لتتعلمي كيفية تطبيقها في المناسبات المقبلة.