طلاء أظافر عصرية من الزخرفات والرسمات لصيف 2018

في ظل كثرة الالوان الهادئة والموحدة الرائجة بشكل ملفت لصيف 2018، لا تتخلي عن تمرير طلاء أظافر عصرية وملونة مع الزخرفات والرسمات، لكي تحصلي على أظافر مشرقة ومميزة لترضي ذوق المرأة العصرية، ولتتألقي بأظافر ملفتة للنظر في كافة المناسبات.

ابتعدي على الألوان الكلاسيكية، واختاري في صيف 2018 صيحات طلاء الأظافر المزخرفة برسمات متعددة وطبعات عصرية وبارزة.

طلاء أظافر هندسية

طلاء أظافر مع الرسمات الحيوية من Christian Siriano

لكل سيدة تبحث عن طلاء الأظافر العصري مع الرسمات الناعمة، عليها اختيار أجمل الزخرفات الناعمة بأسلوب Vivetta. والرائج هذا الموسم، تمرير 5 ألوان  مختلفة على كل ظفر مع الخطوط البراقة واللماعة التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. ولا بد لك من اختيار طلاء الأظافر المقلمة مع الخطوط المتموجة بشكل هندسي مع الالوان العصرية كالأحمر التي توضع بجرأة على كل ظفر بأسلوب دار  Tanya Taylor. ومن الصيحات البارزة مع المناكير البيضاء والفرانش أجمل الرسمات المشرقة على أسفل الأظافر من وحي دار Christian Siriano، لتكون من اختيارك مع الرسمات الدائرية والطويلة.

طلاء أظافر مزخرفة

طلاء أظافر متموجة من Byblos

أما طلاء الأظافر المزخرفة بشكل بارز وبتدرجات متدرجة وألوان ومتداخبة، يمكنك تنسيقها في صيف 2018 بأسلوب عارضات Byblos مع الزخرفات المنقطة والخطوط العريضة مع لونين مختلفين على الظفر الواحد. أما تدرجات  طلاء الأظافر البنفسجية مع التموجات الساحرة، فاجعليها بارزة خلال إطلالات النهار خصوصاً أنها تليق بالأظافر الدائرية عند رسمها بأسلوب مميز من وحي Manish Arora. ولا بد لك من اختيار اللون الأسود على كامل الأظافر الطويلة والمربعة مع حبيبات الستراس من Philipp Plein، أو  التألق بطرق جنونية من خلال خطوط الكارو التي تغمر كامل أظافرك على طريقة عارضات Moschino.

لتطلعي أكثر على صيحات طلاء الأظافر المزخرفة لصيف 2018، شاهدي الصور الحصرية التي اخترناها لك وانتقي ما يناسبك منها.