الوان المناكير المناسبة للفستان الأسود

سنحول أن نعرض لكي الوان المناكير المناسبة للفستان الأسود لكن هذه المرة سنقدم لكي أفكار لتزيني بها أظافرك وتضيفي لمستك الخاصة على هذه الألوان لتعكسي بها شخصيتك.

الوان المناكير المناسب للفستان الأسود

من الألوان المفضلة لدينا لطلاء الأظافر هو النيود

اللون الأسود

طبعاً، طلاء الأظافر الأسود قد يكون من أسهل الخيارات التي يمكن أن تلجئي له حين سترتدين فستانك الأسود. فمثلاً يمكن أن تلجئي إلى طلاء الأظافر الأسود المت أو حتى يمكن أن تلوني نصف ظفرك باللون الأسود والنصف الآخر بلون مختلف.

طلاء الأظافر الميتاليك

لإطلالة قوية وجريئة يمكن أن تلجئي لطلاء الأظافر الميتاليك باللون الذي تفضلينه. فالمناكير الميتاليك سيبرز شخصيتك القوية والجريئة.

طلاء الأظافر النيود

من الألوان المفضلة لدينا لطلاء الأظافر هو النيود، فهذه اللون يليق بجميع الألوان ثيابك، لذا لا تترددي في اعتماده. اختاري رسمة ناعمة وميزي بها أظافرك لكي تكملي إطلالتك المتألقة.

طلاء الأظافر الداكن

من المعروف عن اللون الأسود بأنه لون حيادي تماماً كاللون الأبيض، لذا يكون للفتاة حرية شبه مطلقة في اختيار لون طلاء الأظافر أثناء ارتداء فستان أسود. وبالرغم من أننا لا نشجعك على اعتماد ألوان المناكير الداكنة، إلا أنه بإمكانك اختيار ألوان كالأخضر الداكن أو النيلي مثلاً.

مناكير أبيض

طلاء الأظافر الأبيض سيبرز جمال يديك، خصوصاً عند ارتدائك فستاناً أسوداً. ويمكن أن تختاري طلاء الأظافر الذي يتضمن لمعة خفيفة، لكي تكسري من برودة اللون الأبيض.