ألوان مناكير صارخة وجريئة لفصل الصيف

بعد الكثير من إطلالات الألوان الهادئة والداكنة للأظافر في فصل الخريف والشتاء، والألوان الزاهية والفاتحة في بداية الربيع، جاء دور الألوان الصارخة الآن في هذا الصيف الشيق. تعرفي على أبرز ألوان المناكير الجريئة لتجربيها الآن.

ألوان مناكير صارخة وجريئة لفصل الصيف:

مناكير أصفر صارخ للصيف:

من أكثر الألوان التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل وفي عروض الأزياء الأخيرة هو المناكير الأصفر الصارخ، وهي صيحة لن تطل علينا منذ وقت طويل الآن. مع عودة المناكير الأصفر الصارخ، جربي المناكير من شانيل Chanel Le Vernis Nail Color in 592 Giallo Napoli لإطلالة مميزة وجريئة.

مناكير وردي صارخ للصيف:

ولأن اللون الوردي لم يفارقنا أبداً ولا في أي موسم، بالطبع سيكون الوردي الصارخ من أساسيات هذا الصيف لتتميزي به وتملكي الإطلالة الجريئة والأنثوية في الوقت ذاته. هذا ما يعطيك إياه اللون الوردي بشكل عام. جربي المناكير من ديور Dior Vernis Couture Nail Lacquer in 661 Bonheur.

مناكير فيروزي صارخ للصيف:

ليس هناك أجمل من اللون الفيروزي، وهو الآتي بين الأزرق الفاتح والقليل من الأخضر الفاتح. هذا اللون بالتحديد يعتبر جديد على ساحة المناكير وهو من أكثر الألوان جمالاً. إذا كنت تبحثين عن صيحة جديدة ومميزة وصارخة، جربي المناكير من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Pop Nail Lacquer in Batignolles.

مناكير أحمر صارخ للصيف:

تماماً مثل اللون الوردي، لا يمكنك إكمال موسم بدون لمسة من اللون الأحمر الأنثوي والجذاب للغاية أينما كان. ولهذا الصيف، سنعطيك استراحة من الأحمر الكلاسيكي، ليأتي بدلاً منه الأحمر الصارخ والقريب بدرجاته إلى البرتقالي. جربي المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Nail Lacquer in 610 Fire.

مناكير فضي براق للصيف:

أما للحفلات أو المناسبات أو السهرات، أنت بحاجة إلى القليل من البرق المميز والجريء وبالأخص إذا كانت إطلالتك بسيطة. في هذا الموسم، أصبح اللون الفضي أساسي واستبدل الإطلالات الذهبية نوعاً ما. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 79 Silver Clash.