درجات الوان المناكير للبشرة البيضاء

تعرفي على درجات الوان المناكير للبشرة البيضاء لكي تبرزي جمال يديك. لكل لون بشرة لون طلاء أظافر يناسبه ولأننا نود أن تقدم لكي عدد كبير من الألوان، اخترنا لكي التدرجات الأكثر تماشياً مع البشرة الفاتحة.

درجات الوان المناكير للبشرة البيضاء:

طلاء الأضافر الوردي

طلاء الأظافر الوردي الفاتح هو من أجمل الألوان وأكثرها نعومة على صاحبات البشرة البيضاء. لذا نحن ننصحك بأن تجربي من نارس Nars nail polish Ithaque خصوصاً إذا كنتي متجهة نحو لوك ناعم ورومانسي.

مناكير أزرق

إذا أحببتي أن تتجهي نحو الألوان الداكنة، لا تترددي باختيار اللون الأزرق الداكن المائل إلى اللون البترولي مثل The Lacquer High Shine Nail Polish Deep Teal أما إن كنتي من محبات الألوان الغريبة والعصرية والمميزة يمكنك أن تختاري الأزرق الفاتح من .Essie fashion  playground

مناكير نيود

كما تعرفين، النيود هو طلاء الأظافر الذي يناسب جميع ألوان البشرة، كل ما عليكي فعله هو أن تكتشفي  الدرجة الأنسب لك كلون Yves Saint Laurent Beige Leger 22  . كما يمكن أن تدخلي اللون الأبيض إذا اخترتي طلاء الأظافر الأومبري لكي تبدو إطلالتك عصرية.

طلاء الأظافر الأحمر

اللون الأحمر هو لون طلاء الأظافر الكلاسيكي لكل فتاة، خصوصاً صاحبات البشرة الفاتحة، لذا اختاري Glossy Shina Nail colour من Lancome.

اللون العنابي

إجمالاً، تُعتبر الألوان الداكنة من أكثر الألوان التي تناسب صاحبات البشرة البيضاء لأن هذه التدرجات تعطي يديك بريقاً وبياضاً أكثر، لذا لا تترددي باستخدام طلاء الأظافر العنابي من .Givenchy 08 poudre defile