كيف تطبّقين طلاء الاظافر الاحمر في عيد الحب؟

مع اقتراب عيد الحب تتجه المرأة العصرية الى اختيار أجمل تدرجات طلاء الاظافر الذي يأتي باللون الاحمر لاستكمال اطلالتك الفاخرة والمتناغمة مع هذه المناسبة. فلا بد لك من مواكبة طرق متعددة لتمرير اللون الاحمر على أظافرك وفقاً لذوقك ولاسلوبك.

انتقي من خلال الرسمات التي شاهدناها ضمن أسبوع الموضة احدث الوان ورسومات طلاء الاظافر الذي يأتي باللون الاحمر، واتجهي نحو تمرير تدرجات جذابة لتضفي المزيد من التألق على إطلالتك.

طلاء الاظافر الاحمر اللماع

اختاري في عيد الحب طلاء الاظافر باللون الاحمر مع تطبيق تفاصيل التدرجات القوية على خطى Blumarine، كما لا تترددي بتمرير اللون الاحمر القوي مع التفاصيل اللماعة التي تناسب الاظافر المربعة والكاري على خطى Giorgio Armani. أما الوان طلاء الاظافر الاحمر القريبة من اللون الوردي فتناسب الاظافر الطويلة والدائرية، خصوصاً مع اللمعية التي لا يجب التخلي عنها في عيد الحب بأسلوبAdam Selman.

طلاء الاظافر الاحمر مع الاسود

واللافت مع طلاء الاظافر الاحمر في عيد الحب امكانية دمج هذا اللون مع تدرجات الاسود والزخرفات التي تلفت الانظار بشكل مستطيل على بعض الاظافر بأسلوب Sadie Williams. كما يمكنك في عيد الحب عدم التخلي عن الوان الاحمر الفاتح المائل الى التدرجات البرتقالية خصوصاً اذا كانت البشرة بيضاء والاظافر ناعمة. ولا يمكن الا ان نثني على جمال طلاء الاظافر الاحمر الداكن بأسلوب أظافر Bibhu Mohapatra.

لتطلعي اكثر على احدث الاظافر الاحمر الخاصة بعيد الحب، واكبي من خلال الصور اختياراتنا لك لتنتقي منها ما يناسبك.