أظافر جريئة لمناسبات نهاية العام

لمسات براقة، نقشات جريئة وألوان عصرية، صيحات طلاء أظافرلفتتنا في موسم خريف وشتاء2017/2018. جمعت هذه الصيحات ما بين العصري والكلاسيكي والجريء لحد كبير، سواء من حيث التصاميم أو الالوان وحتى النقشات.قد لا تتجرأين على اختيار إطلالات أظافر جريئة، وقد تشعرين أن الألوان الداكنة والباستيلية هي الأنسب لموسم الخريف، ولكن لإطلالتك في موسم مناسبات نهاية العام أنت بحاجة لأن تتمتعي بالجرأة وتمنحك أظافرك لمسة براقة مميزة. صيحات هذا الموسم تفرض على كل امرأة تعشق للجمال وتواكب أحدث الصرعات، أن تختار النقشة واللون الجريء المميز.

 سيطرت الألوان المعدنية والميتاليك البراق على منصات العرض، وهي صيحة تجمع بين الأناقة والجرأة نوعاً ما عند اختيار لون موحد دون أي زخرفات أو إضافات. كما لفتتنا أساليب جديدة من حيث اختيار الإكسسوارات المعدنية، الأحجار الكريستالية والدمج بين الألوان المتناقضة والصارخة.

هذا الموسم هو الموسم المثالي لتختبرين تيارات جديدة في عالم الجمال كتطبيق صيحات مناكير عصرية من المناكير المعدني أو الميتالك Metallic،التي شاهدنا في عرض العديد من المصممين العالميين مثل "باجا إيست" Baja East و "نيكولا كي" Nicholas K وغيرهم. وأنت جربي "لو فيرني كافاليري" Le VernisCavaliere من "شانيل" Chanel أو "ميس مارس" Miss Mars من " كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin. أو بإمكانك اختيار الإطلالات البراقة لأظافر أكثر جرأة كما في عرض "نعيم خان" Naeem Khan و"تداشي شوجي" Tadashi Shoji. حيث جمعت هذه الإطلالات ألوان متنوعة من طلاء الأظافر المعدنية والمتميزة بقطع صغيرة براقة. اختاري "ميتاليك كاكي"Metallic Khaki من "بربري بيوتي" Burberry Beautyأو "ديوريفيك فيرني لاينر" DIORIFIC VERNIS LINERالجديد من "ديور" Dior أو "بلاك بيرفيكتو" Black Perfectoمن "جيرلان" Guerlain أو "سواريه" Soiréeمن "جينسون" JINSoonالتي بإمكانك دمجها وتطبيقها بنقشات جريئة وغريبة.

وإن كنت من محبي الألوان الكلاسيكية بإمكانك اختار طلاء الأظافر الفاتح مثل "لافندر سموك" Lavender Smoke من "أوريب" Oribe، أو اختاري تدرجات البني الفاتح كما في عرض "جيني بيكهام" Jenny Packham. وإن كنت ترغبين بطلاء أظافر بنقشات ناعمة وملفتة بإمكانك أن تستوحيها من عرض "كريستيان سيريانو" Christian Siriano أو من عرض "كوشني إي أوشس" Cushnie et Ochs. ولنقشات الأظافر المرحة ادمجي بين الألوان الزاهية والمضيئة  كما في عرض "نوفيس" Novis. ومن أكثر الصيحات جرأة وغرابة هي الإكسسوارات المعدنية كما في عرض "فيليب بلاين" Philipp Pleinوالأحجار الكريستالية الكبيرة التي شاهدناها في عرض "ذا بلوندز" The Blonds. ومن دون شك لن تغيب الألوان الأيقونية التي تعشقها معظم النساء من التوتي الداكن، الأحمر والأسود.