اجمل الوان اظافر للاطلالات الشتوية

بعيداً عن المبالغة والالوان الفاتحة، لا بد أن تختاري اظافر مشرقة ومميزة للإطلالات الشتوية، في ظل وجود صيحات عصرية ترضي كافة الاذواق. فاليوم عليك أن تعملي أن الالوان القوية رائجة كثيراً في ظل الزخرفات المميزة التي تزيّن بعض الاظافر.

واكبي من خلال الصور اجمل الوان اظافر للاطلالات الشتوية، واختاري التدرجات التي ترينها مناسبة لملابسك ولون بشرتك.

الوان اظافر ذهبية

من الالوان الرائجة على الاظافر، تأتي تدرجات اللون الذهبي لتكون من اساسيات اختياراتك في الشتاء سواء أردت اختيارها في ساعات النهار أو الليل. فطبّقي على خطى عارضات Naeem khan تدرجات براقة مع حبيبات الخرز الصغيرة والنافرة. كما ان الوان الميتاليك وتحديداً اللون الفضي يناسب الاظافر الدائرية الطويلة هذا الشتاء، فاختاريها باسلوبManish Arora  مع اللؤلؤ الابيض على بعض الاظافر.

الوان اظافر مزخرفة

أما الزخرفات العصرية والرسمات المميزة فلن تغيب عن أظافرك في الاطلالات الشتوية، لكي تضفي أسلوباً خاصاً على جمالك مهما اخترت من ملابس. وكما يبدو من خلال دار Emilio Pucci تأتي الزخرفات الهندسية متألقة بين الوان الاسود والاخضر، على عكس صيحات House of Holland التي ارتكزت على الرسمات المتألقة بالكارو البراق. ولا تظني ان رسم المناكير السوداء لن يكون متواجداً في شتاء 2018 خصوصاً أن هذا اللون يناسب الاظافر الصغيرة ويبرز بشكل لافت مع البشرة البيضاء. كما يمكنك تطبيق لونين مختلفين لتخلقي اسلوباً مبتكراً وهندسياً على الاظافر على خطى  Jenny Packham.  

لتطلعي اكثر على الالوان الجريئة لصيحات الاظافر الخاصة بالاطلالات الشتوية، شاهدي الصور التي اخترناها لك لتكوني مميزة ومواكبة للموضة.