شاهدي اجمل الوان اظافر جريئة لاطلالات الشتاء

قد تقعين في حيرة من امرك اي لون ستختارين لتزيين أظافرك في اطلالاتك المقبلة في الشتاء، في ظل وجود تدرجات بارزة والوان ستضفي المزيد من الاشراق على اظافرك. فالوقت قد حان لتطبيق اجمل الوان اظافر جريئة للحصول على انامل ساحرة وميزة.

واكبي من خلال الصور اجمل الوان اظافر جريئة لاطلالات الشتاء، واختاري التدرجات التي ترينها مناسبة لملابسك واختياراتك المقبلة.

الوان اظافر ذهبية

تأتي الالوان الذهبية لتكون من اساسيات اختياراتك في الشتاء مهما كان لون بشرتك. فاحرصي ان تكون اظافرك دائرية وطويلة، وطبقي على خطى Naeem khan تدرجات براقة مع الحبيبات النافرة او اختاري التدرجات المتموجة بين الوان الذهبي الناعم مع اللون الاسود على اعلى الاظافر باسلوب Tom Ford. الى جانب ذلك، طبقي المناكير البراقة مع الحبيبات المنتشرة بالوان الذهبي والبنفسجي لأنها ستكون الاجمل على الاظافر بلمعيتها وطبقاتها الراقية على خطى Tadashi Shoji. ولا تتخلي هذا الشتاء عن الوان الميتاليك التي تناسب الاظافر القصير من دار Daks.

الوان اظافر ملونة

واختاري هذ الشتاء اجمل الوان جريئة مع الرسمات العصرية والنصفية التي تزين الاظافر بشكل هندسي من خلال دمج الالوان بعضها ببعض على الظفر الواحد. كما يبدو رائجاً هذا الموسم صيحة الاظافر الهادئة مع الخطوط البراقة الهندسية بأسلوب دار Cushnie et Ochs. فضلاً عن ذلك، هناك الوان اظافر جريئة باللون النيلي اللماع، مع الالوان الرمادية العصرية التي تضفي المزيد من اللمعية. ولا تتخلي عن حبيبات الخرز المرسومة على الاظافر بدلاً عن المناكير مثلما فعلت دار House of Holland

لتطلعي اكثر على الالوان الجريئة لصيحات الاظافر في اطلالات الشتاء، شاهدي الصور التي اخترناها لك من اسابيع الموضة العالمية.